الزوار 10,196 AIKA Online

107 صوتا
8.7
صوّت
عدد محبي اللعبة
10
تعجبني
2 5 8
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

لعبة AIKA Online على خلفية في قارة Alkan التي كان فيها إله Alkan و شيطان ZELKA الذي خلقه الإله بالخطأ و البشر. وهذه القصة تحكي كفاح البشر ضد ZELKA للعيشة. في اللعبة يمكنك تجربة المعارك بين البلدان و حل المشاكل المشتركة. و الصفة الخاصة من AIKA على الإنترنت هي النظام للخطة. وهو يبدو قليلا مثل نظام الحيوانات الأليفة الذي يمكن شخصيتك أن تكبر بينما تلعبها. في البداية، كانت شخصيتك الطفل و سوف تتميز بالصفات الخاصة و تبلغ سن الرشد أخيرا وفقا لطرقك المختلفة في تريستها.
Aika Online لعبة MMORPG والتي لاقت نجاحا كبيرا في أول ظهور لها كوريا وقد ازداد صيتها في العالم ككل بعد تبني شركة Gpotato لها. اختر من بين 6 شخصيات لكل منها تخصص منفرد بها و انضم الى واحدة من بين 5 ممالك للقتال من أجلها، فبالإضافة الى كل خصائص الألعاب من نوعها تأتينا AIKA Online بنوع منفرد من نمط قتال PVP حيث تستطيع كل مملكة قتال أخرى و قد يصل عدد اللاعبين المشاركين في القتال الى 1000 شخص في كل جه، ولذلك على الأشخاص الذين لا يتوفرون على أجهزة توافق متطلبات تشغيل اللعبة أن يفكروا مليا قبل تحميلها علما أنها تتميز أيضا بصور عالية الجودة.

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

اضغط للتحميل
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

World of Warcraft
(MMORPG,استراتجية,حرب,خيالية)
مغامرات كالندور
(المتصفح,استراتجية,حرب,خيالية,اجتماعية,عربية,راحة)
Shaiya
(MMORPG,استراتجية,خيالية)
زمن المحاربين
(MMORPG,استراتجية,خيالية,عربية)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326