بداية » قائمة الألعاب » عالم أريب

الزوار 23,079 عالم أريب

29 صوتا
8.6
صوّت
عدد محبي اللعبة
72
تعجبني
22 4 50
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

عالم أريب لعبة MMORPG جديدة مطورة من الصفر من مطورين عرب منهم عبدالله كونش المطور السعودي المعروف (أحد مطوري لعبة اللقاء) و أحد أعضاء تروجيمنج القدامى، حسناً ماهي لعبة “عالم أريب”؟
نبذة عن لعبة عالم أريب:
عالم أريب هي لعبة من نوع MMORPG (ألعاب تقمص الشخصيات ومتعددة اللاعبين على الإنترنت) موجهة للأعمار 8-12 سنة. تحكي قصة هذا العالم عن الزمن الذي اخترعَت فيه مدينة أريب الرجال الآليون الذين أسمتهم “السند”. أصبح “السند” يعمل عن الناس في كل المجالات والنطاقات من عمل المنازل إلى العمل العسكري حتى تخلى كثير من سكان المدينة عن التعلم بسبب عدم الحاجة لذلك. مرت السنين، وشاع الجهل بين الكثيرين. كرهت بعض المدن المجاورة آلات السند تلك، وتدهورت علاقات المدن الأخرى بمدينة أريب. وفي يوم أسود، تعطلت جميع آلات السند في المدينة، واختُرِقَت ثم مُسِحت قاعدة المعلومات لدى المدينة وفقدت المدينة أغلى ما لديها. وزيادة على ذلك، وفي نفس الوقت، هجمت آلات تشبه السند على مدينة أريب. تمكنت مدينة أريب من صد الهجوم بسبب تجهييزها لفرقة الفرسان التي مهمتها الدفاع عن مدينة أريب من أي هجوم خارجي. وضع مدينة أريب الآن بائس جدا. بدأت المدينة تسترجع حيوتها شيئا فشيئا، وقررت أن لا تعيد غلطتها مرة أخرى.
بكل بساطة هي لعبة موجه إلى الصغار بالسن، و مصممة بطريقة فريدة و تحتوي على مجموعة من القصص الرائعة التي تناسب فئتهم العمريه، و ذلك بالطبع في إطار ألعاب الـMMORPG.

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

اضغط للتحميل
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

ARGO Online
(MMORPG,استراتجية)
Ghost Recon Online
(MMORPG,رماية)
Dream Drops
(MMORPG,خيالية)
The Chosen
(MMORPG,حرب)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326