الزوار 9,382 ARGO Online

2 صوتا
9.3
صوّت
عدد محبي اللعبة
12
تعجبني
5 1 7
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

لعبة ARGO Online(آرغو) من نشر شركة Alaplaya، هي من تطوير شركة Mgame الكورية، وقد تم نشر هذه اللعبة نجاحا في شرق آسيا وأوروبا، انها اللعبة الخيالية المغامرة العلمية.
لعبة ARGO Online (آرغو) هي اللعبة الضخمة النطاق و المتعددة اللاعبين بلعب الأدوار و موضوعها بالمستقبل، و في آرغو سيلعب اللاعبون كالأبطال في الأساطير القديمة و يبدؤون المغامرة في المركبات المختلف. و تجمع هذه اللعبة الأوقات والأساليب والمواد المختلفة لتقديم للمشاهد بيئة اللعبة الفريدة.
في عالم لعبة ARGO Online، أجيال الانسانية والمسوخ من الإنسان البقاء على قيد الحياة بعد الحرب، يفتحون المواجهة من أجل البقاء على قيد الحياة بينهما، في الوقت نفسه يبدؤون الحرب للتنافس على الموارد المعدنية.

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

اضغط للتحميل
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

World of Warcraft
(MMORPG,استراتجية,حرب,خيالية)
مغامرات كالندور
(المتصفح,استراتجية,حرب,خيالية,اجتماعية,عربية,راحة)
حرب القبائل
(المتصفح,استراتجية,حرب,عربية)
أمل الشعوب
(MMORPG,استراتجية,عربية)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326