بداية » قائمة الألعاب » Blacklight:Retribution

الزوار 8,921 Blacklight:Retribution

2 صوتا
9
صوّت
عدد محبي اللعبة
10
تعجبني
3 1 7
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

لعبة Blacklight:Retribution(الضوء الأسود: العقوبات) هي لعبة تقمّص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت للعب المجاني، وانها اللعبة الجديدة لشركة Perfect World.
لعبة Blacklight:Retribution(الضوء الأسود: العقوبات) هي تتمة للعبة Blacklight:Tango Down. ستواصل هذه اللعبة الخيال العلمي في قصة الكون على أساس لعبة Blacklight:Tango Down، بالمقارنة مع اللعبة القديمة، ان أساليب لعبة Blacklight:Retribution(الضوء الأسود: العقوبات) جديدة قد فتحت عالم اللعبة الأوسع. سوف تحول الحصول على نقاط قتال الأعداء إلى قيمة التجارب والأموال الظاهرية خلال اللعب. مع ترقية الدور مستمرا سيستطيع اللاعب ان يستخدم نقاط التجارب نفسه لتسلق أشجار المهارات كما في العاب RPG، بالإضافة إلى ذلك أيضا يمكن اللاعب شراء الأسلحة الجديدة باستخدام الأموال الظاهرية والدرع، أيضا يمكن اللاعب تعديل أسلحتهم كما يريد في الوقت نفسه.

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

اضغط للتحميل
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

Tree of Savior
(MMORPG)
ELOA
(MMORPG)
ASTA
(MMORPG)
Paladins: Champions of the Realm
(MMORPG,MMOFPS)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326