بداية » قائمة الألعاب » كونكر أون لاين

الزوار 153,325 كونكر أون لاين

561 صوتا
9.1
صوّت
عدد محبي اللعبة
446
تعجبني
206 90 240
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

قهر أونلاين / كونكر أونلاين (باسم انجليزي Conquer Online) تحقق نجاحا كبيرا في العالم العربي. هي تعتبر لعبة فيها أكثر اللاعبين العرب علي الانترنت في نفيس الوقت واستمتعت بشهرة في العالم العربي.ويقال إنها أولي لعبة تمثيل الأدوار متعددة اللاعبين علي الانترنت(MMORPG) دخلت أسواق عربية بشكل ناحج !

فى عالم الأساطير و دائرة الكونغ فو القديمه، كان هناك إتحاد شرير قد على شأنه ليسيطر و يتحكم فى العالم المسالم الآمن. و كان يخضع للعيش تحت إرهابه مجموعة من النساء و الرجال الشجعان حيث اتحدوا يدا بيد لتقوى عزيمتهم. فى حقيقة الأمر، لقد اتحدوا ليحاربوا هذا الشر . و كان فى مقدمة هدفهم أن يعيدوا العدل للناس.

أحداثها فى داخل العالم الأسطورى للصين القديمه. مبنية أحداثها داخل عالم رائع الجمال، عالم الثراء للسلالة الجديده، حيث تقوم انت بالتحكم فى بطل قوى، و تذبح الوحوش الخطيره، و تنجز المهمات المحفوفة بالمخاطر و تحصل على أفضل متعة فى حياتك.

افتتاح سيرفر الشمس الجديد من لعبة قهر اون لاين


في عالم خيالي يقوم على فن قتال الكونفو و مزود باحدث الموثرات المرئية تدور احداث لعبة قهر اونلاين العبة الاسطورية في الصين القديمة. تسعة ملاين لاعب من حول العالم يلعبون بها !!!! هل تريد الانضمام اليهم.

في بداية اللعبة تقوم باختيار محاربك الاسطوري لقتال الوحوش التي تسعى الى قتلك. في هذه اللعبة يتحد ابطال الكونفو من النساء و الرجال للتصدي لقوى الشر التي تسعى الى السيطرة على العالم اخضاعه الى سلطتهم.

هولاء المقاتلين جاهزون للوقوف معك و التصدي للوحوش و هم رامي الاسهم التروجان الراهب المحارب النينجا و الحاوي. عليك السفر و مغادرة القرية التي ولدت فيها و استكشاف الاماكن البعيدة.

ادخل مدن جديدة وعش المغامرات الشيقة. زود نفسك بلمعدات و الاسلحة الجديدة عن طريق الشراء و انشئى الفريق الخاص بك, تحاور مع فريقك, ناقش الخطط القتالية, دردش و تبادل المعلومات و الخبرات عبر المنتدى مع الاصحاب و الاصدقاء.

بامكانك ايضا البحث عن مدربين لتتعلم الحركات القتالية الجديدة و تكتسب الطاقات الجديدة. لكن عليك اولا تثبيت اللعبة على جهازك الذي يجب ان يلبي متطلبات النظام لان موثرات اللعبة عالية الجودة و العاب الفلاش بها من اجمل العاب الالعاب

من المعروف أن لعبة قهر أون لاين قد أخذت مرتبة أولي في مجال ألعاب الأون لاين العربية يعني ألعاب تحكم جماعية عربية في سوق الدول العربية.وذات مكان مرموق .

منذ دخولها الي السوق في بداية العام 2009 حتي الآن قد تطورت بشكل رهيب : عدد اللاعبين النشيطين وصل الي أكثر من 200 ألف شهريا، وانهم من كل انحاء الدول العربية المختلفة.

  مزيد من معلومات وتفاصيل عن لعبة قهر أونلاين في هنـــا

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

اضغط للتحميل
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

World of Warcraft
(MMORPG,استراتجية,حرب,خيالية)
مغامرات كالندور
(المتصفح,استراتجية,حرب,خيالية,اجتماعية,عربية,راحة)
حرب القبائل
(المتصفح,استراتجية,حرب,عربية)
أمل الشعوب
(MMORPG,استراتجية,عربية)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326