الزوار 20,208 Crystal Saga

12 صوتا
8.8
صوّت
عدد محبي اللعبة
35
تعجبني
13 7 22
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

قد تم انطلاق لعبة Crystal Saga في منطقة امريكا الشمالية، ويذكر انها لعبة المتصفح يمكنك اللعب مباشرة على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل اية برامج  وانها المجانية، التالية يسعدني ان أعرفكم هذه اللعبة في الموضوع لنتمتع معا ان شاء الله يعجبكم لعبة Crystal Saga.

Crystal Saga(كريستال ساقا) هي اللعبة المحبوبة من العاب المتصفح محبوبة، لها ألاف من اللاعبين من أنحاء العالم وأعجبتهم جدا، انها أحد أسخن اللعبة من العاب المتصفح حاليا، لها أفضل شاشات اللعب، موضوع اللعبة ممتع جدا، وهي لعبة بتقنية 2.5D، ان لعبة Crystal Saga(كريستال ساقا) تتميز بالحركه على عكس الالعاب الاونلين الاخرى وهى ان الاعب يقوم بقتل الوحوش ليحصل على مستوى اعلى ( level ) وهذه اللعبه يوجد بها مهمات تزيد من مستوى الاعب ويمكنك ايضا ان تأثر وحش ويكون معك ليساعدك على الترقى الى مستوى اعلى وهى لعبة شقيه جدا لانها تعتمد على الاعب الذكى ويمكنك ايضاء بيع وشراء المعدات التى تتواجد مع الشخصيه التى تلعب بها ولكن لا يمكنك بيع الاشياء التى بحوزتك الا بعد المستوى 30 لكى تستطيع ان تفتح سوق.
في اللعبة خمس مهن : knight(الفارس) وrogue(المارق) واpriest(الكاهن) وranger(الحارس وmage(الساحر)، وكل واحد منهم له مميزاته والخصائص، بالإضافة إلى ذلك في اللعبة نظام الحيوانات الأليفة والمكافحة الأجنحة وإلخ......

اضغط هنا لمشاهدة النسخة الانجليزية لهذه اللعبة في موقع BBG

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

ابدأ اللعب فورا
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

World of Warcraft
(MMORPG,استراتجية,حرب,خيالية)
مغامرات كالندور
(المتصفح,استراتجية,حرب,خيالية,اجتماعية,عربية,راحة)
حرب القبائل
(المتصفح,استراتجية,حرب,عربية)
أمل الشعوب
(MMORPG,استراتجية,عربية)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326