الزوار 7,322 Dark Orbit

3 صوتا
9
صوّت
عدد محبي اللعبة
1
تعجبني
1 3 0
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

Dark Orbit هي لعبة المتصفح الخيالية العلمية تقمّص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت للعب المجاني. هذه اللعبة من اصدار شركة Bigpoint.
في لعبة DarkOrbit ممكن اللاعبون ان يتنافسون مع ألاف اللاعبين الآخرين الحقيقي في نفس المرحلة على الانترنت في آن واحد، هناك فرصة لتعرض قدراتكم. في بداية اللعبة لكل لاعب 10 كروزر الفضاء المختلفة الخاصة، واستخدام اللاعب كروزر الفضاء لحماية الملك.
في اتساع الفضاء دائما الحرب، انتظاركم مغامرة النجوم البعيد الخطيرة. كن محارب الفضاء الكفاح من أجل المجد! ان لعبة DarkOrbit اللعبة الجيدة من الالعاب الفضائية، مع انها اللعبة المتصفح فيها الكثير من اللاعبين من أنحاء العالم، ممكن ابدأ الرحلات الفضائية بعد انشاء الحساب الشخصية في اللعبة.
قم بتجربتها الآن.

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

ابدأ اللعب فورا
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

World of Warcraft
(MMORPG,استراتجية,حرب,خيالية)
مغامرات كالندور
(المتصفح,استراتجية,حرب,خيالية,اجتماعية,عربية,راحة)
Shaiya
(MMORPG,استراتجية,خيالية)
زمن المحاربين
(MMORPG,استراتجية,خيالية,عربية)

من يحب هذه اللعبة؟

الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326