الزوار 2,185 Deepolis

1 صوتا
8
صوّت
عدد محبي اللعبة
2
تعجبني
0 1 2
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

Deepolis لعبة القتال الجماعية في أعماق البحار عبر شبكة الإنترنت, تحتوي على 3 أجناس مختلفة, جميع الأجناس تعادي بعضها البعض. جميعها تحارب من أجل تحقيق هدف واحد وهو سيادة المحيط. تعتبر Deepolis لعبة الفوضى حيث لا يوجد حكومات تعمل على تسيير الحياة هناك. و يوجد هناك مجموعة تهتم بالبيئة سلمية وعلمية تسمى بScion ولكن لا تضن أنها من غير دفاع. وهناك ايضاً مجموعة الJafnhar حيث تعتبر مجموعة حربية ذات طابع عدائي, مع من تحس نفسك؟
تمتاز لعبة Deepolis بكونها لعبة ذات أساس يعمل عبر متصفح الانترنت, تقاتل اشخاص حقيقيين. ومن مميزات اللعبة احتوائها على غواصات ثلاثية الأبعاد وجوائز اونلاين ومفاجئات أخرى. فم بإختيار الطرف الذي تريده و إركب غواصتك ثم قم بإكتشاف أعماق المحيط.ولكن تأكد أن إختيارك قذ يغضب الكثير من اللاعبيين. لا تضع الوقت, سجل مجاناً و إبدأ المغامرة.

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

ابدأ اللعب فورا
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

World of Warcraft
(MMORPG,استراتجية,حرب,خيالية)
مغامرات كالندور
(المتصفح,استراتجية,حرب,خيالية,اجتماعية,عربية,راحة)
Shaiya
(MMORPG,استراتجية,خيالية)
زمن المحاربين
(MMORPG,استراتجية,خيالية,عربية)

من يحب هذه اللعبة؟

الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326