بداية » قائمة الألعاب » Diablo III(ديابلو 3)

الزوار 12,866 Diablo III(ديابلو 3)

2 صوتا
8.5
صوّت
عدد محبي اللعبة
2
تعجبني
0 1 2
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

شركة Blizzard لقد تم اصدار الموقع الرسمي لعبتها الجديدة لعبة Diablo III(ديابلو 3) وسوف تصدر النسخة الرسمية في الآونة الأخيرة. شركة Blizzard شركة عظيمة جدا اصدرت لنا العديد من الروائع منها الاسطورة starcraft 2 واللعبة العظيمة wow وتعتبر اعظم شركة فى انتاج الالعاب من هذا النوع.

نبذة عن لعبة Diablo III(ديابلو 3)---
ستلعب لعبة Diablo III(ديابلو 3) فى بيئه اسطورية وخيالية وهى البيئة المثالية للعب مثل هذه اللعبة فاللعبة مليئة بالوحوش والشياطين وسنجد فى عالم Diablo III(ديابلو 3) العديد من الاماكن الرائعة مثل اماكن شراء الاسلحة واماكن العلاج واماكن السحر وغير ذلك لذلك احب اقولكم ان احنا هنتمتع بهذه البيئة وحتى الان كل المعلومات التى ذكرتها blizzard عن عالم Diablo III(ديابلو 3) هى وجود مدينتين. هما---
*** تريسترام الجديدة:
وهى تلك المدينة التى حدث فيها العديد من المعارك والتى كلما تذكرها سكانها شعروا بالالم والحزن الشديد فلطالما كانت تلك المدينة هى منبع الشر فى مكان ظهور الشيطان Diablo للمرة الاولى ولكن عادت تلك المدينة للحياة الطبيعية مرة اخرى واخذ ياتيها السياح والغرباء لرؤية معالمها الاثرية القديمة ولكن تم نهب المدينة وسرقتها بالكامل لذلك عادت مهملة مرة اخرى.
*** مدينة كالديوم: هى المدينة الثانية فى لعبة Diablo III(ديابلو 3) وقد كانت تلك المدينة بعيدة كل البعد عن المعارك والحروب اشتهرت بالتجارة وكانت الاقوى اقتصاديا فى العالم كله. لذلك لقبها البعض بعاصمة التجارة العالمية وقد كانت المدينة تحت حكم الملك العظيم كاهان ولكن سرعان ما انتقل الحكم الى ابنه بسب مرض ابيه وموته ولكن على خلاف الاب قاد هذا الابن المدينة للهلاك والدمار.

فصة للعبة Diablo III(ديابلو 3)---

أحضر آزمودان و بيليال خلال العام 964 الفوضى إلى العالم من خلال فتحهم لبوابات الجحيم، وبدؤوا بإرسال الجن والشياطين الثانويين. لاحقاً تم نفي كل من رؤساء الشر ديابلو و ميفيستو و بال من الجحيم الملتهب إلى المكان المقدس. قام الملاك تيرايل بجمع أبطال بشريين بعام 1004 وسميت المجموعة باسم هورادريم، حيث اقتضت مهمتهم على سجن رؤساء الشر.
تمكن الأبطال من إلقاء القبض على ميفيستو بعد خمسة أعوام بالقرب من أدغال كيهايجستان وقاموا بحبسه تحت معبد زاكاروم، والذي عرف لاحقاً باسم كوراست. تمكن قائد هورادريم تال راشا من إلقاء القبض على بال في الصحراء بالقرب من لوت غولين في عام 1010. قام جيريد كين رئيس مجموعة الناسكين ضمن مجموعة هورادريم بالقبض على ديابلو في عام 1019، وقام بدفن الحجر الروحي (الذي يمكن من سجن رؤساء الشر) لديابلو بالقرب من نهر تاسلاىيي في خاندوراس وقام ببناء دير الهورادريك لمجموعة أبطال هورادريم مع شبكة من السراديب لإخفاء البقعة التي تم وضع الحجر فيها.

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

اضغط للتحميل
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

Moove online
(Unknown)
United Football
(Unknown)
5Street
(Unknown)
Khan (PH)
(Unknown)

من يحب هذه اللعبة؟

الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326