الزوار 29,894 Dragonica

166 صوتا
8.4
صوّت
عدد محبي اللعبة
37
تعجبني
12 4 25
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

Dragonica هو المشروع الجديد من NCSOFT. ظهرت هذه للعبة أول مرة في G-star الكوري. و قد إستغرق Barunson التفاعلي سبع سنوات في تطويرها.و كان Dragonica يتبع حبكة القصة في السابق و لكنه يقلب مدلولها ، و يجعل لعبة العمل الكرتونية بالتمرير الجانبي اون لاين تصل الي القمة الجديدة. كان تصميمه بوصف D3 التام و الشخصيات الكرتونية الجديدة و نموذج المشهد يخلق الشعور الجديد البصري باللعبة بالتمرير الجانبي.

اللعبة بتحكي علي أن كوكب الأرض عايش في سلام ولكن في شر محبوس وهوا التنين وهو الشر نفسه ولكن تأتي امراة تذهب إلي مكان سجنه لكي تخلصه من سجنه وتكون هلي الملكة ومع حرية التنين يكون رجوع الحيوانات الشريرة والتنانين إلي كوكب الأرض عليك أنك تحارب هؤلاء الوحوض لتجنب زيادة الشر أكثر من ذكل .

Dragonica

Dragonica

Dragonica

اضغط للتحميل
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

Zero Online
(MMORPG,حرب)
Mission Against Terror
(RPG,MMORPG)
Hero: 108 Online
(MMORPG)
Kingdom Heroes
(MMORPG)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326