بداية » قائمة الألعاب » نداء التنين

الزوار 88,360 نداء التنين

418 صوتا
9.4
صوّت
عدد محبي اللعبة
192
تعجبني
94 29 98
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

دخلت صفحة نداء التنين على الانترنت التي لقيت إقبالا كثيرا من قبل مليون ومائتي ألف مستخدم في أنحاء العالم إلى السوق العربية بعد تطلع اللاعبين العرب. الآن، لا دعي أن تنتظر وقت طويل من إنزال برامج العملاء وتقلق عن بوسك في الشركة عندما تعلب اللعبة في المكتب. يمكنك فتح الفرصة على الانترنت لتسجيل الدخول إلى "نداء التنين" في أي مكان ووقت اذا أردت، بحيث تتمتع برحلة المغامرة الرائعة في عالم اللعبة.
كيف يمكن للعبة صفحة على الانترنت جذب مليون ومائتي ألف لاعب؟ لأن اللعبة "نداء التنين" تتميز بالخصائص الفريدة بالاضافة إلى سبيل التسجيل البسيط، فدعونا الآن نكشف ستارتها السرية.

ابدأ المغامرة في عالم نداء التنين مع الاف اللاعبين العرب

نداء التنين

نظام المهام المتنوعة
اذا لم تستطيع فعال شيء آخر إلا قتل الوحوش وجمع البنود وترقية المستويات، فمن المستحيل أن تجذب اللعبة المملة هكذا مليون ومائتي ألف مستخدم! ولكن يمكنك أن تجد عالما واسعا ونظام مهام متنوعة في اللعبة "نداء التنين". هناك آلاف مهام على الأقل في انتظارك، بحيث يمكنك التمتع بالقصة الملحمية منذ مستواك الأول.
نظام المعركة الفلاش
لا تستطيع رؤية أي شيء إلا الكلمات التافهة تظهر في لعبة الصفحة التقليدية على الانترنت، فمن المستحيل أن تشعر بأي إثارة في عصبك مهما كنت تفوز أو تفشل فيها. لكن "نداء التنين" تتخذ نظام المعركة الفلاش بتأثير بصري أكثر، فيمكنك الشعور بالمعركة القاسية في اللعبة، الأمر الذي يجعلك تجريب فرح الانتصار مثل أنك كنت في المعركة الواقعية.
نظام تحسين الأسلحة
يأمل كل لاعب امتلاك سلاح فريد في اللعبة، واذا كان كل محارب يأخذ نسف السيف وكل ساحر يستخدم نسف العصا، فيشابه كل شخصية مع الآخرين مثل نسف الرمال في الصحراء، هل تريد اللعبة مثل الصحراء المملة؟ لا، طبعا! وتتاح "نداء التنين" لك فرصة فريدة لتحسين أسلحتك باستخدام نظام تحسين الأسلحة، فيمكنك جعل أسلحتك فريدة. يمكنك أن تكون محاربا ذا سلاح فريد مثل أنك تمتلك لامبورغيني محدودة الطراز. فماذا لا تزيل تنتظر الآن؟
نظام المعركة الأوتوماتيكية
يمكنك التمتع بالكثير من المتعة في اللعبة "نداء التنين"، ولكنك لا تنسى أن الحياة أهم شيء. واذا لا تستطيع ترك "نداء التنين"، فيمكنك محاولة نظام المعركة الأوتوماتيكية، ويتمكن هذا النظام من ترقية مستوى دورك عندما تقضي وقتك مع أصدقائك. حيث يمكنك التمتع بالمرح المزدوج، فلا تتردد في تجريبه!

 

نداء التنين

نداء التنين

نداء التنين

ابدأ اللعب فورا
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

World of Warcraft
(MMORPG,استراتجية,حرب,خيالية)
مغامرات كالندور
(المتصفح,استراتجية,حرب,خيالية,اجتماعية,عربية,راحة)
حرب القبائل
(المتصفح,استراتجية,حرب,عربية)
أمل الشعوب
(MMORPG,استراتجية,عربية)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326