بداية » قائمة الألعاب » لعبة الاحتكار

الزوار 18,122 لعبة الاحتكار

14 صوتا
9
صوّت
عدد محبي اللعبة
29
تعجبني
11 4 18
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

لعبة الإحتكار عبارة عن لعبة تجارية استراتيجية مجانية يتم لعبها على المتصفح دون حاجة الى وجود برامج تشغيلية اخرى أو ملفات للتحميل ، حيث تستطيع اللعب وإدارة حسابك وشركاتك في اللعبة باي وقت تشاء وباي مكان يوجد به متصفح وخط انترنت!

لعبة الإحتكار هي لعبة يتنافس فيها العديد من اللاعبين الحقيقيين من مختلف دول العالم بحيث يستطيع اللاعب ان يحتكر اي شركة في سوق لعبة الإحتكار و يكون الهدف من الشراء والبيع للشركات ان تحصل على أكبر قدر من القيمة السوقية لشركتك في السوق وايضا زيادة رأس مال شركتك وإحتكار السوق المالي باللعبة!

لعبة الإحتكار سهلة جدا للفهم ، حيث ستتمكن من معرفة كل خيارات ومزايا اللعبة من أول دقيقه تقوم بالدخول لحسابك ، اذا ، ماذا تنتظر للدخول الى عالم المال والأعمال التجارية واحتكار هذه الشركات؟!

لعبة الاحتكار

لعبة الاحتكار

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

كمّلنا
(المتصفح)
EDragon
(المتصفح)
Caesary
(المتصفح)
Freesky Online
(المتصفح)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326