بداية » قائمة الألعاب » End of Nations

الزوار 14,822 End of Nations

10 صوتا
8.6
صوّت
عدد محبي اللعبة
30
تعجبني
7 1 23
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

لعبة End of Nations(زوال الأمم) من تطوير شركة Petroglyph.
تعيين خلفية قصة End of Nations(زوال الأمم) في منتصف القرن 21 المستقبل القريب، دخول الحضارة الإنسانية إلى حالة فوضوية من الانهيار بسبب واستمرت أسعار المأكولات والوقود في الارتفاع، أيضا واستمرت الحرب سنة بعد سنة، تأسست المنظمات المتعددة الجنسيات الجديدة - Order of Nations، انها الجماعة الشر، لذلك الناس لرد على هذه الجماعة. سوف يلعب دور القائد لرد على هذه الجماعة مع اللاعبين الأخرين.
أن End of Nations تتميز بصور عالية الجودة ثم توفر لكم فرصة اللعب مع لاعبين من مختلف العالم في معارك قد تضم من 2 الى 52 لاعبا وهو رقم لا يستهان به كما تستطيعون أيضا اللعب وحدكم ان أردتم بالطبع و ذلك بعد أن تختاروا واحدة من بين مجموعتين تتسابقان لحكم العالم و لكل واحدة منها ما يميزها، و لذلك اختاروا ما يناسب استراتيجية لعبكم.

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

اضغط للتحميل
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

World of Warcraft
(MMORPG,استراتجية,حرب,خيالية)
مغامرات كالندور
(المتصفح,استراتجية,حرب,خيالية,اجتماعية,عربية,راحة)
حرب القبائل
(المتصفح,استراتجية,حرب,عربية)
Imperia Online
(المتصفح,استراتجية,حرب,عربية,راحة)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326