الزوار 4,322 GodsWar

78 صوتا
7.6
صوّت
عدد محبي اللعبة
5
تعجبني
3 0 2
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

GodsWar (حرب الآلهة) اون لاين هي لعبة تبادل أدوار متعددة اللاعبين من 3 دي مبينة على أساس أسطورة يونانية. تعود القصة إلى العصر الأسطوري في اليونان حيث عاش الآلهة والإنسان ونصف الإله والوحش في نفس القارة. في هذا العالم الساحر، يمكنك أن تتجول في النقاط الموصوفة في الأسطورة حتى ترى البارثينون الرسمي ويمكنك أن تشعر بعظمة المدن اليونانية المشهورة حتى تدخل منطقة الله وتلقى الأبطال الأسطورية: هيراكليس و ثيسيوس ويسن أو الآلهة في الأسطورة، ويمكنك أن تتحدى الوحوش الشريرة: جورجون ميدوسا وهيدرا. أساليب اللعبة محبوبة جدا.
خضائص اللعبة والمميزات------
1) حدثت قصة لعبة GodsWar (حرب الآلهة) اون لاين في الأساطير اليونانية، في اللعبة إظهار لللاعبين جاذبية الأساطير اليونانية.
2) المعدات الخاصة، سوف تقدم اللعبة إل اللاعبين ألاف من المعدات المختلفة، يمكن اللاعب ترقية معداته، أيضا يمكن اللاعب تغيرات معداته كما يريد.
3) نظم الآلهة، كل مدينة في لعبة GodsWar (حرب الآلهة) اون لاين لها آلهة خاصة، يمكن اللاعب اختيار آلهة من تعجبه، هناك الكثير من المتعة في انتظاركم.
4) في اللعبة فئات كثيرة مختلفة، يمكن اللاعب تغيرات فئته في اي وقت.
5) في لعبة مخيمات --- مخيم أثينا ومخيم اسبرطة، على اللاعب اختيار واحدة منهما حينما تسجيل في اللعبة.
6) مهمات اللعبة تشتمل على المهمة الخاصة NPC وحرب الحصار والحلبة إلخ...

GodsWar

 

GodsWar

GodsWar

GodsWar

اضغط للتحميل
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

World of Warcraft
(MMORPG,استراتجية,حرب,خيالية)
أمل الشعوب
(MMORPG,استراتجية,عربية)
Shaiya
(MMORPG,استراتجية,خيالية)
زمن المحاربين
(MMORPG,استراتجية,خيالية,عربية)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326