الزوار 9,002 Guild Wars

103 صوتا
8.1
صوّت
عدد محبي اللعبة
4
تعجبني
0 1 4
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

Guild Wars لعبه مليئه بالمغامرات الشيقه والمثيره وايضا الاساطير و السحر و مواجهة قوي الخير والشر حيث تخوض حربا ضخمه انت واصدقائك، ضد كائنات الظلام و الشر اللعبه ذات شعبيه عاليه و مذهله تكاد تساوي. 
Guild Wars هي لعبة MMORPG رائعة حيث تستطيع شراؤها من الموزعين ولا تحتوي على اي دفع شهري حيث من المرجح ان تكون افضل لعبة مجانية لا تحتوي على دفع شهري لسنوات فاذا كنت تبحث عن لعبة مجانية فان Guild Wars اللعبة المناسبة لك.
لعبة Guild Wars (نقابة الحروب) تأخذ أفضل العناصر من العبة الأون لاين الجماعية العب في الوقت الحالي و ويجمع لهم مهمة جديدة على أساس التصميم من شأنها أن تزيل بعضا من أكثر مملة جوانب من تلك الألعاب. يمكنك التعرف على اصدقاء جدد في المدن أو البؤر الاستيطانية، وتشكيل حزب، ثم انتقل معالجة السعي معا. حزبكم دائما لديها نسخة فريدة من السعي من الخريطة، وذلك والتخييم، وقتل وسرقة، والانتظار في صفوف طويلة لاستكمال المساعي كلها أمور من الماضي.

 

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

اضغط للتحميل
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

World of Warcraft
(MMORPG,استراتجية,حرب,خيالية)
مغامرات كالندور
(المتصفح,استراتجية,حرب,خيالية,اجتماعية,عربية,راحة)
حرب القبائل
(المتصفح,استراتجية,حرب,عربية)
أمل الشعوب
(MMORPG,استراتجية,عربية)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326