بداية » قائمة الألعاب » الواحة السعيدة

الزوار 27,223 الواحة السعيدة

33 صوتا
8.6
صوّت
عدد محبي اللعبة
91
تعجبني
27 10 64
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

لعبة الواحة السعيدة هي لعبة لشركة Aranim الأردنية من تطوير لعبتها الرابعة من سلسلة الألعاب التى تقدمها للمستخدمين العرب على الفيس بوك. الواحة السعيدة لعبة مرحة تعطيك الفرصة لتعيش حياة الصحراء والبداوة، حيث تقوم بزراعة المحاصيل وتربية المواشي والكثير غيرها في إطار مثير وممتع. إجمع المال والموارد حتى تتوسع وتتمكن من إقتناء مباني ومقتنيات ثمينة.
لواحة السعيدة لعبة موجودة على موقع فيس بوك باللغتين العربية والانكليزية وهي الاولى من نوعها التي تعتمد على برامج فلاش بدلاً من تبديل صفحات الإنترنيت كما كان الحال في الألعاب السابقة التي صممها ووضعها على الإنترنيت سليمان بخيت الأردني الأصل الذي يحاول من خلال هذه اللعبة نقل صورة مغايرة لما انطبع لدى الغرب من علاقة العرب بالإرهاب.

لعبة الواحة السعيدة

لعبة الواحة السعيدة

لعبة الواحة السعيدة

لعبة الواحة السعيدة

لعبة الواحة السعيدة

ابدأ اللعب فورا
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

FishVille
(ألعاب اجتماعية)
لعبة مغامرات سندباد
(ألعاب اجتماعية)
الواحة السعيدة
(ألعاب اجتماعية)
Project Waterloo
(ألعاب اجتماعية)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326