بداية » قائمة الألعاب » حرب المجد

الزوار 3,848 حرب المجد

3 صوتا
8.7
صوّت
عدد محبي اللعبة
6
تعجبني
4 1 2
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

حرب المجد لعبة المتصفح ممكن اللعب مباشرة على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل اية برامج  وانها المجانية، تم افتتاح السيرفر الخاص تحت رعاية شركة سور دراجون نيت ورك تكنولوجي. فهي لعبة رائعة ومسلية ومليئة بالمتعة نتمنى أن تنال إعجابكم.
حرب المجد هي لعبة تحاكى حرب استراتيجية يعود تاريخها للقرون الوسطى الأوروبية وتعتمد على أسلوب السحر مما يجعلها من الألعاب المشوقة بل أفضلهم. تعتمد في اللعب على لعب لاعب ضد لاعب كل منهما ينتمي لإحدى العشائر. تدخل فيها في حرب ضد أبطال أقوياء وبانتصارك عليهم تكون الأقوى ويكون لك ترتيب بين كافة اللاعبين الذين تتاح لك إمكانية قتالهم والانتصار عليهم وسلب ممتلكاتهم. عند ارتقاء مستويات قتالك من مستوى إلى آخر تزيد ممتلكات وثرواتك بامتلاكك لأبطال أقوياء ومدينة كاملة بها كافة المباني اللازمة لنمو مملكتك الخاصة كمكتب الشئون المبنى الحاكم في مملكتك والمعسكر الذي تقوم فيه بتجنيد جنودك والمسكن التي يقيم بها أهل مملكتك والمزرعة التي تقوم فيها بزراعة المحاصيل المختلفة وتربية المواشي والتي يزيد فيها أنواع المحاصيل وأنواع الماشية المربأة طبقاً لرقي مستواك القتالي بالمعارك في مستويات القتال المتعددة والمعهد الديني الذي تستمد منه مباركة معاركك القتالية.

لقطات اللعبة

ابدأ اللعب فورا
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

مغامرات كالندور
(المتصفح,استراتجية,حرب,خيالية,اجتماعية,عربية,راحة)
حرب القبائل
(المتصفح,استراتجية,حرب,عربية)
أمل الشعوب
(MMORPG,استراتجية,عربية)
زمن المحاربين
(MMORPG,استراتجية,خيالية,عربية)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326