بداية » قائمة الألعاب » Heroes of the Storm

الزوار 7,364 Heroes of the Storm

3 صوتا
8.1
صوّت
عدد محبي اللعبة
4
تعجبني
3 1 1
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

Heroes of the Storm لعبة من نوع MOBA سريعة تتضمن جميع ابطال لعبه ديابلو و ورلد اوف ور كرافت و ستار كرافت 2 من تطوير شركة بليزرد(Blizzard)
Blizzard DoTA الاسم القديم لها , بدات من خريطة معدلة من ستار كرافت 2 ومع استحواذ فالف على حقوق مليكة Dota تم تغيير اسمها الى Heroes of the Storm
لعبة Heroes of the Storm تشابه ما هو موجود في DoTA الأولى و الثانية من حركات اللاعبين، فخلال الاستعراض كان Illidan مقارب لحركات Antimage مثلاً، لكن يبدو أن الشركة تنوي تغيير طريقة اللعب عن طريق تغيير طريقة عمل الخريطة نفسها، و هذا ما سيميزها عن غيرها في حالة إتقان الشركة لها.
مثل الألعاب الأخرى، ستكون لكل شخصية دور مميز عن البقية، فهناك شخصيات مصممة لتأخذ على يدها مهمة تدمير قوات الخصم و قواعده، و هناك شخصيات مصممة لمساعدة الشخصيات الأخرى عن طريق إرجاع طاقاتها أو زيادة مقدار الضرر الذي تنتجه. بالإضافة لهذا، فنظام تطوير الشخصيات مقتبس من لعبة World of Warcraft، حيث ستكون هناك طرق مختلفة تختارها أنت بحسب الموقف أو الفريق الخصم أو طريقة لعبك المفضلة. فمثلاً شخصية Arthas التي أُستخدمت كمثال في الاستعراض تستطيع إما طلب مساعدة تنين يطلق نهراً جليدياً يجمد كل من يقف في طريقه أو يستطيع طلب مساعدة من جيش من الميتين لمساعدته في التخلص من أي مخلوق حوله، الخيار راجع لك بالأخير. من المميزات القتالية أيضاً هو الغاء نظام أخر ضربة في لعبة Heroes of the Storm و استبداله بالخير “يعم على الجميع”. الألعاب الأخرى مثل DoTA 2 تتطلب منك أنت تكون أنت أخر شخص ضرب الخصم أو أحد قواته للحصول على المال الذي تستخدمه في تطوير شخصيتك، لكن في HoS سيُلغى هذا النظام و يتم تقسيم أو توزيع الغنائم بين الجميع ليضمن الجميع حصولهم على نفس كمية التطوير – أمر مفرح جداً للأشخاص الذين يلعبون بنظام Support مثلي! سيُعزز هذا النظام أيضاً بقاء الفريق سوية، بدلاً من ذهاب بعض الأبطال إلى الغابة أو الانتظار لاقتناص فرصة الإختلاء بأحد الخصوم.
سيكون بإمكانك أيضاً اختيار أي من الأبطال و تعديل لبسه ليناسب لعبة أخرى من عالم أخر مثلاً Uther الجلاد من عالم Warcraft و الباسه أحد الدروع من Starcraft ليصبح فضائياً أكثر. طبعاً أتوقع هنا يدخل نظام الشراء أو ما يسمى Microtransactions تماماً مثل ما نراه في League of Legends.
جانب أخر تم الإهتمام به هو خرائط اللعبة. فبدلاً من الحفاظ على خريطة واحدة فقط، تم إضافة العديد من الخرائط و كل منها يحمل حدث معين يحدث بشكل عشوائي. فأحد الخرائط مثلاً تتطلب منك الحصول على كنز ثمين يعطيك العديد من النقود قبل خصمك و هناك سيحصل قتال عنيف عليه، بينما الخريطة الأخرى ستمكنك من النزول للخنادق و قتال عدد معين من الوحوش العظمية ليصبح بإمكانك استدعاء وحش عملاق يساندك في تكسير قواعد العدو. كل تلك الخيارات ستعطيك عمقاً أكبر من ناحية التخطيط و الاستراتيجية

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

اضغط للتحميل
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

World of Warcraft
(MMORPG,استراتجية,حرب,خيالية)
مغامرات كالندور
(المتصفح,استراتجية,حرب,خيالية,اجتماعية,عربية,راحة)
Shaiya
(MMORPG,استراتجية,خيالية)
زمن المحاربين
(MMORPG,استراتجية,خيالية,عربية)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326