بداية » قائمة الألعاب » الحرب المقدسة

الزوار 10,103 الحرب المقدسة

7 صوتا
8.7
صوّت
عدد محبي اللعبة
6
تعجبني
1 3 5
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

الحرب المقدسة هي لعبة متصفح معقدة ومجانية! القائمة على لعبة أدوار تعاقبية! أغطس في عصر الحرب المقدسة! خُذ دور الفارس بصفتك مسيحيا، شرقيا مسلما أو وثنيا، واقهر أو دافع عن الأرض المقدسة!
اذا دخلت لعبة Holy War وجدت انك في عالم العصور الوسطى، في عصر الحروب الصليبية. حدة الصراعات الدينية والاقتصادية أدت إلى عقود من اضطهاد الشعوب والقتال من أجل الهيمنة في العالم. الكثير من المحاربين دفع ثمنا غاليا فمنهم من فقدوا حياتهم على ارض المعركة. ومع ذلك ، المشاركة في هذه الحروب كثيرا ما جلبت الشرف والمجد لكثير من الناس بالإضافة الى الغنى الذي تجاوز أحلامهم.
لقطات البلدة في لعبة الحرب المقدسة، في البلدة يمكنك شراء البضائع أو بيع السلع الحداد ورثنة الاكاسير أو الاسطبلات والعثور على السلع المعروضة البيع في الأسواق، يمكنك أيضا العمل محارية المنافسين الساحة. أو بيع خدماتك في سوق الجنود المرتزقة، كقائد كتيبة أو قائد الجيش.يمكنك تجنيد المرتزقين.

الحرب المقدسة

الحرب المقدسة

الحرب المقدسة

الحرب المقدسة

اضغط للتحميل
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

Wizard101
(المتصفح)
نداء التنين
(المتصفح,استراتجية)
كنوز ماي ايجي
(المتصفح)
لعبة المافيا
(المتصفح,عربية,راحة)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326