بداية » قائمة الألعاب » Hounds: The Last Hope

الزوار 15,632 Hounds: The Last Hope

19 صوتا
8.7
صوّت
عدد محبي اللعبة
34
تعجبني
12 6 22
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

Hounds: The Last Hope أول لعبة حاسوب لشركة Netmarble Games، شركة الترفيه الإلكتروني و تصميم ألعاب الموبايل و الحاسوب الأكبر في كوريا. The Last Hope: Hounds لعبة رماية التي حققت نجاحاً باهراً في كوريا واليابان ستكون جاهزة للنشر والإطلاق في جميع أنحاء العالم في ربيع 2015.
Hounds: The Last Hope هي لعبة رماية Squad Based MMO Role-Playing  مجانية.
من مميزات Hounds:The Last Hope انه يمكنك لعبها بثلاثة لغات و هن (الإنجليزية – الألمانية – التركية) بالإضافة الى دعم اللاعبين الموفر بخمسة لغات، و النمطين الذان يمكن اللعب فيهما، و هم نمط الـPvE (لاعب ضد وحوش) و نمط  الـPvP (لاعب ضد لاعب) يمكن للاعبين الإختيار من بينهم كما يريدون أو لعب كلاهما لمزيد من الخبرة و الإنجازات داخل اللعبة.
تعد لعبة Hounds فريدة من نوعها، حيث تحمل مزيجاً من عناصر اللعب المختلفة. يمكنك لعب Hounds مع أصدقائك، أو بمفردك. في Hounds، ستحارب ضد أعداء خطرين، في مهام صعبة. في نمط قتال اللاعبين، يمكنك التباهي بمهاراتك أمام اللاعبين الأخرين.
بجرافيكس الجيل الجديد، والقصة الرائعة، ستجد متعة تامة في لعب Hounds. هناك العديد من التفاصيل المتواجدة في اللعبة، لن تعثر عليها في أي لعبة أكشن عادية. يمكنك إنشاء جندي أحلامك باستخدام خاصية التعديل، وإظهار مهاراتك للأخرين في المسابقات.

شارك في Hounds Online، واستعد لإنقاذ البشرية!

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

اضغط للتحميل
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

Combat Grounds
(المتصفح,استراتجية,حرب,رماية)
Quake Live
(المتصفح,استراتجية,سباق,رماية)
Infinity Online
(MMORPG)
Dream of Mirror Online
(MMORPG)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326