بداية » قائمة الألعاب » الإمبراطرية أون لاين

الزوار 12,478 الإمبراطرية أون لاين

23 صوتا
8.4
صوّت
عدد محبي اللعبة
46
تعجبني
15 3 31
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

بعض الأمور هي مسألة حياة أو موت فقط، Imperia Online هي أكثر من ذلك. هي أكثر من مجرّد لعبة.إذا أردت العيش كحاكم حقيقي من القرون الوسطى، فإن عالم الإمبراطرية أون لاين هو المكان المثالي بالنسبة لك. إن مستوى التفاعل المجتمعي وغمرة الإنجاز المتحقق في هذه اللعبة لا نظير له.
ان الخاصية الأكثر تميزا في لعبة الإمبراطرية أون لاين(Imperia Online) تكمن في جعلك تتنافس ضد لاعبين حقيقيين آخرين. لا يوجد شخصيات يتحكم بها لاعبين، ولا ثمة مهام كمبيوترية، ولا قيود مفروضة على ما يمكنك إنجازه. يعتمد كل شيء على قراراتك اليومية. ولديك الآلاف من الأناس الحقيقيين الذين يجب أن تأخذهم في الحسبان.
باستطاعتك ان تكون أي شخص تريده في Imperia Online، كدبلوماسي ماكر يتلاعب بالآخرين ليقوم بأموره، أو كمحتل او فاتح لن يوقفه أي شيء حتى يسحق جميع خصومه، أو كفارس صالح في حملة صليبية في سبيل العدالة، أو كصانع سلام دوره توحيد المتنافسين... وغيرها، غيرها الكثير. الخيار يعود إليك بالمطلق.

لقطات اللعبة

اضغط للتحميل
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

Legacy of Discord
(استراتجية,عربية,العاب الجوالات الذكية)
Pirate Kings
(استراتجية,العاب الجوالات الذكية)
الفاتحون: صراع العروش
(استراتجية,العاب الجوالات الذكية)
الممالك اون لاين
(استراتجية,عربية,العاب الجوالات الذكية)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326