بداية » قائمة الألعاب » فجر الأسطورة

الزوار 3,460 فجر الأسطورة

2 صوتا
4.6
صوّت
عدد محبي اللعبة
2
تعجبني
0 0 2
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

فجر الأسطورة لعبة استراتيجية سريعة الإيقاع قادمة لـApp Store وGoogle Play. هل أنت من محبي الألعاب الأستراتيجية، نعم؟ حسنا أنت في المكان الصحيح! إستعد الآن لقيادة أبطال الأساطير الخرافية!
فجر الأسطورة هي لعبة استراتيجية سريعة الإيقاع، أي تعتمد على التخطيط اللحظي في المعارك، لذلك تسمى بنمط الاستراتيجية اللحظية أو Real-time Strategy. هدفك في اللعبة هو بناء وتحصين مدينتك عبر تجميع الموارد اللازمة، ومن ثم استدعاء وتطوير أبطالك الأسطوريين، وتكوين جيش لخوض المعارك والغارات والفتوحات.
سوف تجد مهام لا حصر لها، بدون تكرار أو ملل، وأنماط حروب لاعب ضد لاعب لم تجدها من قبل، كما ستجد نظام الترتيب والتصنيف لكل نمط على حدة، وبذلك يزيد التنافس ويتعدد التحدي.
ستجد أيضا كم هائل من الفعاليات والاحتفاليات داخل اللعبة، مما يتيح لك الحصول على العديد من الجوائز والهدايا التي سوف تساعدك في الترقي. وبالطبع سوف نتحدث عن جميع مزايا اللعبة وفعالياتها بشكل فردي في منشوراتنا القادمة، احرص على المتابعة!

حمل لعبة فجر الأسطورة الآن عبر الآبل ستور أو قوقل بلاي... من هنا

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

اضغط للتحميل
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

World of Warcraft
(MMORPG,استراتجية,حرب,خيالية)
مغامرات كالندور
(المتصفح,استراتجية,حرب,خيالية,اجتماعية,عربية,راحة)
حرب القبائل
(المتصفح,استراتجية,حرب,عربية)
أمل الشعوب
(MMORPG,استراتجية,عربية)

من يحب هذه اللعبة؟

الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326