بداية » قائمة الألعاب » Marvel Strike Force

الزوار 309 Marvel Strike Force

1 صوتا
8.1
صوّت
عدد محبي اللعبة
0
تعجبني
0 0 0
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

لعبة الجوال Marvel Strike Force من تطوير شركة FoxNext Games وهي لعبة تبادل أدوار بأسلوب RPG حيث يقوم اللاعبون بتقمص دور أي من أبطال Marvel الخارقين المفضلين لديهم. قم بتجنيد أبطال Marvel الكلاسيكيين مثل Spider-Man ،Thor ،Captain America أو Doctor Strange. أو انضم إلى قوى الشر حيث تجد Crossbones ،Loki ،Venom أو Kingpin (وآخرين).
MARVEL Strike Force ليست مجرد لعبة عادية من ألعاب تبادل الأدوار و JRPG التي اعتدت عليها. فكل بطل من أبطالك وكالمعتاد، سيعمل على استخدام مجموعة هجماته الخاصة، وعندما ينتهي دورك، سيأتي دور خصومك، ليقوموا هم الآخرون بمهاجمتك. وإذا حصل وشعرت بالملل من مشاهدة تلك المواجهات المباشرة، فإنه سيمكنك تشريع الأمور عن طريق تغيير إعدادات الحركية لجعلها أكثر سرعة أو لتبديل إعدادات المعركة للأسلوب التلقائي.

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

اضغط للتحميل
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

غضب القراصنة
(عربية,العاب الجوالات الذكية)
ممالك الأبطال لآي فون
(عربية,العاب الجوالات الذكية)
Sensei Wars
(العاب الجوالات الذكية)
Firefly Online
(MMORPG,العاب الجوالات الذكية)

من يحب هذه اللعبة؟

الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326