بداية » قائمة الألعاب » Monster Hunter World

الزوار 264 Monster Hunter World

1 صوتا
8.1
صوّت
عدد محبي اللعبة
0
تعجبني
0 0 0
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

لعبة Monster Hunter World ستصدر في وقت مبكر من عام 2018 للحاسب الشخصي وXbox One و PS4 من نشر شركة Capcom(كابكوم) وتتضمن لأول مرة نمط لعب جماعي بنظام drop-in، كما أن جميع اللاعبين حول العالم سيتواجدون على نفس السيرفرات مما يعني القدرة على اللعب مع جميع الأصدقاء بدون مشاكل.
تقدم Monster Hunter World عالمًا نابضًا يتنفس، في الوقت الذي يأخذ اللاعبون فيه دور صيادٍ يسعى إلى قتل الوحوش الشرسة، في معارك ملحمية. يمكنك إتمام المهام بمفردك أو مع ثلاثةٍ من الصيادين الآخرين، في أسلوب لعب جماعي أونلاين، يخوّلك من اللعب مع لاعبين من مختلف الأنحاء.
تأخذ Monster Hunter World الاعبين ليغامروا في مهماتٍ لقتال ومحاربة الوحش المخيفة، مع تحسين قدرات الصيد خاصتهم كلما تقدموا في اللعب. يمكنك نهب وسرقة كل ما يسق من الأعداء، واستخدامه في خلق وابتكار معدات جديدة، وترقية دروعك.

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

اضغط للتحميل
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

ARGO Online
(MMORPG,استراتجية)
Ghost Recon Online
(MMORPG,رماية)
Dream Drops
(MMORPG,خيالية)
The Chosen
(MMORPG,حرب)

من يحب هذه اللعبة؟

الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326