الزوار 549 Mothergunship

1 صوتا
8
صوّت
عدد محبي اللعبة
0
تعجبني
0 0 0
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

Mothergunship لعبة التصويب من تطوير فريق Terrible Posture Games. تتوفر لعبة Mothergunship للحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الحالي المنزلية والتي تحمل معها بعض عناصر ألعاب جحيم الطلقات. تدور أحداث لعبة Mothergunship حول غزو للكائنات الفضائية للأرض، وسيكون بطل اللعبة أخر أمل للبشرية في التصدي و الدفاع عن الأرض، حيث سيواجه العديد من الكائنات المختلفة و الزعماء القوية في عالم اللعبة.
وبالحديث عن أسلوب اللعب والمعارك والأسلحة واللعب الجماعي فقد شاركنا فريق التطوير بعض هذه المعلومات.
● القتال: واجه أقصى وأشد الظروف في المواجهات الوحشية التي لا تسمح لك بالتقاط أنفاسك، حيث سيكون عليك تفادي المئات من الرصاص، الذي سينهمر عليك من حشود الكائنات والسفن الفضائية والزعماء التي ستقف بوجه انقاذك للأرض والبشرية.
● صناعة الأسلحة: ستمنحك اللعبة، إمكانية صناعة الأسلحة بطريقة لم تشاهدها من قبل في ألعاب التصويب، حيث سيكون لديك الكثير من الخيارات المتعددة خلال عملية تصنيعك لسلاحك، بدءاً من بندقية الصيد الكهربائية إلى أن تصل إلى قاذفات الصواريخ الموجهة وأكبر وأقوى من ذلك، لأنك ستحتاج إلى كل هذا وأكثر لهزيمة مركبة الفضائيين الأم واسترجاع أمن وسلام الأرض.
● اللعب الجماعي: انضم إلى صفوف المقاومة العالمية، واسترجع الأرض مع أصدقائك على الشبكة، حيث يمكنك القتال بشكل تعاوني مع صديق أو المشاركة بالمجتمعات خلال الرحلة المشتركة للقضاء على السفينة الأم.

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

اضغط للتحميل
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

Combat Grounds
(المتصفح,استراتجية,حرب,رماية)
Quake Live
(المتصفح,استراتجية,سباق,رماية)
Gunbound
(MMOFPS,حرب,رماية)
War Rock
(MMORPG,رماية)

من يحب هذه اللعبة؟

الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326