بداية » قائمة الألعاب » الطريق إلى روما

الزوار 7,777 الطريق إلى روما

1 صوتا
8.6
صوّت
عدد محبي اللعبة
4
تعجبني
2 0 2
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

لعبة استراتجية عربية - الطريق إلى روما من نشر شركة Gamgos
في زمن ساد فيه الإضطراب و النفوذ المتزايد للإمبراطورية الرومانية, لم يكن الرومان بجلال عظمتهم و وقوتهم الشعب الوحيد الذي تمتع بالشرف و الثقافة و الشجاعة.العديد سئم من وحشيتهم و قسوتهم. حيث قامت سياستهم على مر العصور على استعباد كل شيء يقف في طريقهم بدلاً من الحفاظ على مملكتهم و التعايش مع الشعوب الأخرى.
لقد حظي الرومان باحترام الآخرين خلال فترة ما, و لكن سرعان ما تغير الحال و تبدلت الظروف. فالجشع و الجنون سبق اسم الرومان للشعوب الأخرى. بعض الشعوب تركوا بدون خيار آخر سوى الوقوف و القتال في وجه الطغاة. أما الآخرين فقد فضلوا القتال و الموت مقابل ألا تضيع حضارتهم على أيدي هؤلاء المستبدين.
في زمن الصراع, العديد من النبلاء استغل الفرصة و أسس قلاعه المستقلة. لا أحد يمكنه قتالهم جميعاً و البعض قد يحيا ربما لوقت طويل و كافي لتبديل ميزان القوى في العالم.
لقد انبثق هؤلاء القادة من الفايكنج و الفرنجة و السلت و القوط و الفرس - هل سيقتلون بعضهم أم أنهم سيتوحدون في مواجهة الرومان.
كل هذا و أكثر بين يديك - في كل مكان و في كل وقت, بمجرد الدخول للعبة الطريق إلى روما، العب الآن

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

ابدأ اللعب فورا
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

World of Warcraft
(MMORPG,استراتجية,حرب,خيالية)
مغامرات كالندور
(المتصفح,استراتجية,حرب,خيالية,اجتماعية,عربية,راحة)
حرب القبائل
(المتصفح,استراتجية,حرب,عربية)
أمل الشعوب
(MMORPG,استراتجية,عربية)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326