الزوار 7,859 NosTale

288 صوتا
8.6
صوّت
عدد محبي اللعبة
6
تعجبني
2 1 4
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

لعبة Nostal (نوستال) هي لعبة تمثيل الأدوار المجانية علي انترنت وفها بإمكانك تمتع بمغامرة مثيرة في عالم الخيال الجميل !

خلال مرحلة مليئة من التحديات والإثارة سوف تصبح مغامر محبوب ,راميا مؤهلا, ساحرا عظيما ! اشتراك في اللعبة مع أصدقائك وانشأ فريق خاص بك لقضاء أوقات ممتعة في اللعبة .


● قصة اللعبة Nostal (نوستال)

كانت هذه المرأة الجميلة جدا زوجة الشمس الالهه العظيم وام القمر الامير الاخاذ وقيل انها كانت الهة الامل ويقال انها عندما وجدت كوكب الارض وجدته خرابا فضحت بروحها حتى تعود الارض كما كانت.

بعدما ماتت Nostal (نوستال) تقاسم الملوك الارض فصارت على هذا الشكل: الجهة الغربية وتسمى منطقة الارواح حكمها الملك زيناس اله الارواح؛ الجهة الشرقية حكمتها اخت زيناس ايرينا وكان سكان هذه الجهة اولادها؛ الجهة الشمالية وفيها الجنة الغامضة وحكمها انجلز كان انجلز اقوى واكثر حكمة من البشر ومحب للسلام .

لكن الجنة الغامضة تميز سكانها بالتوحد وعدم الانخراط مع بعضهم وكان انجلز حاكمهم؛ الجهة الاخيرة الجنوبية عندما ماتت Nostal (نوستال) كان بالطبع هناك شر في قلبها لكنها لم تكسره فتركز في هذه الجهه مما جعل سكانها وحوش وعفاريت وبالطبع يسعون للانتقام لزعيمتهم الذي قتلة انجلز في احدى الحروب الزعيمة ايلين.


● الشخصيات في اللعبة Nostal (نوستال)

>>> المغامر : عندما تبدأ اللعبة سوف تدخل مخيم الاعداد بالطبع سوف تقوم بدهن البيوت واعمال اخرى الى ان تصبح قادرا على تحديد هدفك بالطبع هناك اسلحة لكن ليست قوية مثل السيف الخشبي والنبالة التي تستطيع رمي الحجارة على المدى البعيد والقريبوبعد ما تتخرج تختار إما سياف او سهام أو ساحر.

>>> السياف : اذا كنت تحب القتال القريب وقتل اكثر من شخص بنفس الوقت وتحب الاشياء المعدنية!! اصبح السياف الذي لايخاف .السياف يحمل معه سيفة وسلاحة الاحتياطي دائما ولكن يهدده خطر السهامون حيث لا يستطيع اصابتهم من بعيد.

>>> السهام : اذا كنت سريعا كالثعلب ولديك عيني صقر فهذه هي الوظيفة المناسبة لك فالسهام عندما تسمع هذا الاسم تظن انه ليس قويا انا اقول لك ان السهام لديه خفايا واسرار لا يستطيع احد معرفتها وعند الهجوم القريب يظهر خنجرا حتى يبتعد ويتميز السهام بالسرعة في استخدام الاسلحة.

>>> الساحر : اذا كنت من محبي هاري بوتر فكن ساحرا فانت تستطيع ان ترى اشياء على المدى البعيد ولديك قدرات خاصة مثل الدرع واستخدام الرصاص الذي يقتل البعيد والقريب ولديك ايضا قدرات شفائية تطلقها على اصدقائك وتستطيع ان تطلق اللعنات ايضا.

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

اضغط للتحميل
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

World of Warcraft
(MMORPG,استراتجية,حرب,خيالية)
مغامرات كالندور
(المتصفح,استراتجية,حرب,خيالية,اجتماعية,عربية,راحة)
Shaiya
(MMORPG,استراتجية,خيالية)
زمن المحاربين
(MMORPG,استراتجية,خيالية,عربية)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326