بداية » قائمة الألعاب » اغزُ العالم

الزوار 9,878 اغزُ العالم

248 صوتا
9.4
صوّت
عدد محبي اللعبة
3
تعجبني
1 0 2
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

لعبة OGame(اغزُ العالم) هي لعبة استراتيجية تدور أحداثها في عالم الفضاء. الآلاف من اللاعبين يتنافسون باستمرار على شبكاتنا. كل ما ستحتاجه للّعب هو برنامج متصفح الإنترنت.

إمبراطورية قوية ومنيعة وسط أجوار الفضاء المليء بالأسرار - إن بناء مستوطنات هنا وحمايتها من هجمات أساطيل العدو لن يكون بالأمر الهين.

إن المجرة ستفتح ذراعيها واسعاً لاحتضان ذاك الذي يستطيع أن يبرهن على شجاعة كافية للاستيلاء على أقطار العدو معتمداً في ذلك على قواته الخاصة وعلى سفنه السريعة، والذي له من الذكاء والدهاء ما يكفي لعقد إحتلافات مع أمبراطوريات أخرى من أجل إنشاء امبراطوريات أوسع والحصول عن طريق مفاوضات على مواد أولية. استعد للقتال في عوالم جديدة!


اذا كنت من محبي الفضاء, الخيال العلمي و خوض الحروب الشرسة في ارجاء الفضاء Ogame الواسع فانت في للعبة OGame(اغزُ العالم) في المكان و الموقع المناسب لان لعبة OGame(اغزُ العالم) هي لعبة استراتيجية اعلى المستويات تحتاج فقط الى متصفحك للانترنت. لعبة OGame(اغزُ العالم) من تطوير الماني و شهدت انتشار.

حياتك, مغامراتك, حروبك و مستعمرتك لعبة OGame(اغزُ العالم) تبداء من كوكبك المتواضع في لعبة OGame(اغزُ العالم) الذي تسعى الى بنائة و تحويله الى مستعمرة فضائية مبهرة. تستطيع الهجوم و الاستيلاء على المستعمرات المجاورة, العاب اونلاين الهجوم على الكوكب أو الاقمار الاخرى و تدميرها و السيطرة على مواردها او التعاون معهم و حمايتهم ضضد هجمات الاعداء.

عملية البناء لمستعمرتك في لعبة OGame(اغزُ العالم). اللعبة تبدء بتطور البنى التحتية و العسكرية لمدينة لعبة OGame(اغزُ العالم) و دعمها بالتكنلوجيا الحديثة. جميع المستعمرات تسعى الى نفس الهدف و هو السيطرة على الفضاء و على مصادره و طاقته اللامحدودة. عليك اثبات قدرتك التكتيكية ضضد الممالك الاخرى في لعبة غزو الكون اون لاين/ Ogame.

اثبت قدرتك على التفاوض مع حكام الامبرطوريات و المستعمرات الاخرى و امن الموارد الضرورية لتوسيع ممتلكتك في لعبة OGame(اغزُ العالم). لكن عليك ايضا تدعيم قواك الدفاعية لتُكون خط فولاذيا متينا لحماية شعب و ممتلكات لعبة OGame(اغزُ العالم). اللعبة تنظم من فترة الى اخرى بطولات عالمية يتنافس فيها ابطال اللعبة ضمن بطولات مغلقة و شيقة ضد اعتد الاعبين العالميين, لذا ان احترافك في عالم الفضاء لعبة OGame(اغزُ العالم) سوف يكون طريقك الى تحقيق البطولات على مستوى العالم. لعبة OGame(اغزُ العالم) هي من العاب البنات مجانا بدون تحميل….عبر العاب فقط.

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

ابدأ اللعب فورا
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

World of Warcraft
(MMORPG,استراتجية,حرب,خيالية)
مغامرات كالندور
(المتصفح,استراتجية,حرب,خيالية,اجتماعية,عربية,راحة)
حرب القبائل
(المتصفح,استراتجية,حرب,عربية)
أمل الشعوب
(MMORPG,استراتجية,عربية)

من يحب هذه اللعبة؟

الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326