الزوار 1,359 Paragon

1 صوتا
8.1
صوّت
عدد محبي اللعبة
1
تعجبني
1 0 0
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

Paragon متوفرة على الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 من تطوير فريق Epic Games.
أن Paragon لعبة معارك جماعية على الإنترنت، أي باللفظ الدارج (MOBA)، يتنافسُ فيها فريقين من خمسة لاعبين، خلال ثلاثة مسارات تُسمّى (Matt) يتوجب عليك فيها تدمير قاعدة الأعداء التي تُسمّى (The Court) ، الهدف الأساسي منك يتمحور حول الفوز بالمباراة كفريق، والبقاء على قيد الحياة أكبر وقتٍ ممكن، لأنه كُلما زادت عدد مرات قتلك كلما أثر ذلك على نقاط ومستوى الفريق.
وقُبيل بدء المباراة، بإمكان كل لاعب اختيار أحد شخصيات اللعبة، والذي يمتلك قدرات خاصة ومختلفة عن الآخر لتشكيل فريق متوازن، وكلما قتلت أتباع الأعداء والشخصيات الأخرى باللعبة، كلما ارتقيت مستوًا، كلما تسنت لك الفرصة لترقية قدرات شخصيتك أو شراء بعض الكروت التي تجعلك أكثر قوة وفاعلية خلال القتال.
وخلال لعبة Paragon، ستُلَاقي العديد من الأبراج ذات القدرات المختلفة والمتنوعة، والتي يتوجب عليك تدميرها، لكن توخى الحذر، لأن جميع الأبراج خطِره وشديدة القوة، فلا تهجم عليها بمفردك دون معونةٍ من أصدقائك.
ولا تنسَ العودة للقاعدة ليستعيد مقاتِلُك عافيته، وأيضًا لشراء بعض الكروت التي من خلالها ستنعم بقدرات جديدة. يُشار إلى أن Paragon ستصدر خلال أحد أيام العام الحالي على بلايستيشن 4، وأجهزة PC.

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

اضغط للتحميل
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

Championship Manager Online
(MMORPG,استراتجية,رياضية,سباق)
راجناروك
(MMORPG,خيالية,عربية,راحة)
Knight Online World
(MMORPG,استراتجية,خيالية)
Mornia Mu Online
(MMORPG,حرب,خيالية)

من يحب هذه اللعبة؟

الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326