الزوار 9,983 PetVille

6 صوتا
8.8
صوّت
عدد محبي اللعبة
20
تعجبني
5 1 15
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

هل تحب تربية الحيوانات الأليفة؟ إذا كنت تحب الحيوانات الأليفة، فسوف تحب لعبة PetVille!

PetVille هي لعبة المتصفح على فيسبوك ومجانية تماما. هذه اللعبة من تطوير شركة Zynga الأمريكية، ومن نشر شركة Zynga أيضا. مكن اللعب مباشرة على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل اية برامج.

 

PetVille هي لعبة ثلاثية الأبعاد محاكية لعالم الحيوانات الأليفة والذي يمكن اللاعبين من اقتناء حيوان أليف. الآن في لعبة PetVille يمكنك إختيار لون الحيوان، شكل الرأس، الفم، الأذن، شكل الفرو وإختر العينين التي تريدها بحيث أن كل لاعب يمكنه إختيار شكل حيوانه. في لعبة PetVille يمكنك إطعام، الإهتمام بنظافة واللعب مع حيوانك. عندما تبدأ باللعب في لعبة PetVille تمتلك منزل مكون من غرفة واحدة وكلما ارتفعت في مستواك كلمة زاد عدد الغرف كما يمكنك ايضا اختيار الأثاث الذي تستطيع به تزيين منزلك.




 

PetVille

 

PetVille

 

PetVille

 

PetVille

 

ابدأ اللعب فورا
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

صراع القبائل
(ألعاب اجتماعية)
PetVille
(ألعاب اجتماعية)
سلطان الطرب
(ألعاب اجتماعية)
القوات الخاصة: العنصر صفر
(ألعاب اجتماعية)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326