بداية » قائمة الألعاب » Playerunknown’s Battlegrounds

الزوار 1,519 Playerunknown’s Battlegrounds

2 صوتا
9.3
صوّت
عدد محبي اللعبة
1
تعجبني
0 1 1
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

بلاير أنونز باتل غراوندز (PlayerUnknown's Battlegrounds) هي لعبة كثيفة اللاعبين على الإنترنت ولعبة بقاء صدرت بتاريخ 23 مارس 2017، وهي متوفرة على أجهزة ويندوز. تم تطويرها من قبل شركة Bluehole على محرك أنريل إنجن 4. تحتوي لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds على اللغة العربية.
يتم اللعب بأسلوب التصويب من منظور الشخص الثالث ويصل عدد اللاعبين إلى 100 لاعب كل منهم يهدف لأن يكون الناجي الأخير. يمكن للاعبين الاختيار بين الخوادم التي يكون فيها اللاعب لوحده وليس ضمن فريق معين، أو الخوادم التي تسمح للفرق الصغيرة بالمشاركة. في كلتا الحالتين، آخر شخص أو فريق باق على قيد الحياة يفوز بالمباراة.
في بداية كل مباراة يقفز اللاعبين من طائرة بالمظلات على جزيرة دون أن يكون بجعبتهم أية عناصر. بمجرد هبوطهم، يمكن للاعبين البحث في المباني وغيرها من المواقع للعثور على الأسلحة، المركبات، وغيرها من المعدات، والتي يتم توزيعها عشوائيا في جميع أنحاء الخريطة في بداية المباراة.

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

اضغط للتحميل
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

World of Warcraft
(MMORPG,استراتجية,حرب,خيالية)
مغامرات كالندور
(المتصفح,استراتجية,حرب,خيالية,اجتماعية,عربية,راحة)
حرب القبائل
(المتصفح,استراتجية,حرب,عربية)
أمل الشعوب
(MMORPG,استراتجية,عربية)

من يحب هذه اللعبة؟

الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326