الزوار 8,560 RaiderZ

3 صوتا
8.8
صوّت
عدد محبي اللعبة
6
تعجبني
1 1 5
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

لعبة RaiderZ من تطوير شركة NEOWIZ GAMES الكورية. هي لعبة تقمّص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت للعب المجاني.
Raiderz لعبة Action MMORPG و التي تشبه Tera في نمط لعبها، و التي لا تعتمد الاستهداف الأوتوماتيكية التي نجدها في MMORPG كلاسيكي بل سيكون عليكم استعمال نقطة تركيز كالتي تجدونها في ألعاب MMOFPS و MMOTPS لتحديد هدفكم و القفز و الركض من أجل تفادي الهجمات الموجهة نحوكم. تقد لكم اللعبة 4 تخصصات لحد الآن فهي ليست بالكثيرة و لكننا نتمنى أن مطوروا اللعبة سيضيفون آخرين في المستقبل ان شاء الله، فكلعبة Tera فتقدم لكم Raiderz وحوشا هائلة الضخامة و أضخم ان لم أخطئ، وهنالك كم هائل أيضا من المهمات لتبقيكم منشغلين مع ذكر وسائل النقل أو Mounts و العالم الخلاب المتقن التصميم و ذلك راجع لصورها العالية الجودة و التي بالمقابل لها متطلبات تشغيل عالية و لذلك تأكدوا من امكانيات حاسوبكم قبل تكبد عناء تحميلها.
ليست موجودة في هذه اللعبة مهن الادوار ومهارات خاصة، يقرر اللاعب اتجاه التنمية دوره كما يريد. يجب على اللاعب تحليل طرق هجوم BOSS وتعاون الفريق على القتال لانتصار. هدف اللعبة هو مقاومة غزاة قوى الشر، في اللعبة 300 مهارة تقريبا، قرارات اختيار المهارات اتجاه التنمية دوره.

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

اضغط للتحميل
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

World of Warcraft
(MMORPG,استراتجية,حرب,خيالية)
مغامرات كالندور
(المتصفح,استراتجية,حرب,خيالية,اجتماعية,عربية,راحة)
Shaiya
(MMORPG,استراتجية,خيالية)
زمن المحاربين
(MMORPG,استراتجية,خيالية,عربية)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326