بداية » قائمة الألعاب » فرسان المجد

الزوار 6,784 فرسان المجد

115 صوتا
8.8
صوّت
عدد محبي اللعبة
81
تعجبني
72 13 9
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

لعبة فرسان المجد من تطوير شركة Falafel Games. انها لعبة مجانية جماعية استراتيجية اونلاين عن الفتوحات الإسلامية، ممكن اللعب مباشرة على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل اية برامج.

فرسان المجد هي اللعبة الأولى التي ترتكز على الفتوحات المبكرة من تاريخنا الإسلامي العظيم، عندما خرج أجدادنا المسلحون بالإيمان لإيصال رسالتهم السّمحاء إلى العالم الذي كان يموج بالطغيان، ساحقين في طريقهم وخلال بضعة أعوام أكبر قوتين على وجه الأرض.

هيّا إذاً أيها الأمير، جهز نفسك لتلتحق بركاب المجاهدين، قم بالتسجيل في فرسان المجد لتحصل الآن وبشكل محدود على حساب مجاني يتيح لك اختبار قدراتك الإستراتيجية في معارك الفتوحات الإسلامية.

ستكون مسؤولاً عن بناء حصنك والاهتمام بمتطلبات رعيتك، ثم ستلبس درعك وتختار أفضل القادة لتمضي إلى مواجهة الحاسب في معارك الفتح. قد يساعدك أصدقاؤك بذلك، أو قد يختار البعض أن يتحولوا إلى عقبة تقف أمامك لتحقيق رسالتك...

 

قم بلعب فرسان المجد على المتصفح مباشرة الآن

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

ابدأ اللعب فورا
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

مغامرات كالندور
(المتصفح,استراتجية,حرب,خيالية,اجتماعية,عربية,راحة)
حرب القبائل
(المتصفح,استراتجية,حرب,عربية)
أمل الشعوب
(MMORPG,استراتجية,عربية)
زمن المحاربين
(MMORPG,استراتجية,خيالية,عربية)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326