الزوار 5,578 Skyforge

1 صوتا
8.3
صوّت
عدد محبي اللعبة
4
تعجبني
2 0 2
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

قامت  شركة النشر الروسية Mail.ru بالتعاون مع إستديوهات Obsidian الأمريكية و المشهورة بتطوير لعبة لعبة الـMMORPG واسمها Skyforge.
Skyforge هي لعبة تمثيل أدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وفيها تلعب كمحارب أسطوري خالد، تلعب كبيدق في حرب كبيرة يسعى فيها آلهة قساة تدمير العوالم التي يقطنها البشر. وإن حصل المحارب الخاص بك على خبرة كافية، قد تغدو إلها جديدا.
ويكمن أحد أبرز الجوانب في لعبة Skyforge في الكيفية التي تتطور بها الشخصية الخاصة بك. تبدأ الشخصية الخاصة بك كمحارب خالد، بيد أنه مع مرور الوقت ومع مراكمة التجربة، قد يحول المحارب نفسه إلى إله. يعني هذا أنك ستتحسن عبر نيل الشرف (والذي سيرفعك إلى مرتبة أعلى) وكذا عبر تجاوز المستويات. ويعد أسلوب اللعب الخاص بلعبة Skyforge فريدا بالنسبة للعبة تمثيل أدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت إذ أنه يوفر الكثير من الإثارة والحركية. ومثل ألعاب القتال للشخص الثالث التقليدية، يمكنك فتح قدرات جديدة شيئا فشيئا أثناء اللعب. وخلال مغامراتك، ستواجه زعماء مخيفين وكذا الكثير من الأعداء الصغار.
يمكنك مواجهة هذه التحديات بمفردك أو في وضع اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت. وفي هذا الوضع ستغدو قادرا على التعاون مع اللاعبين الآخرين، لكن كلا منهم سيؤدي دور نفس الشخصية. Skyforge هي لعبة تمثيل أدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت والتي تضيف بعض العناصر الجديدة لهذا الصنف من الألعاب. ويجعل التصميم والقصة، التي تجمع بين الخيال العلمي والخيال الملحمي وروما القديمة، لعبة Skyforge أصلية تماما. هذا علاوة على روعة الرسوم.
 

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

اضغط للتحميل
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

Lost Ark
(MMORPG)
Armored Warfare
(MMORPG,حرب)
Tree of Savior
(MMORPG)
ELOA
(MMORPG)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326