الزوار 3,935 Soul Captor

2 صوتا
9.3
صوّت
عدد محبي اللعبة
6
تعجبني
6 0 0
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

Soul Captor هي لعبة خيالية من تطوير شركة GaGamania الشركة المعروفة في تايوان بتطويرها لألعاب اونلاين، هذه اللعبة على خلفية قصة الشبح وأسلوبها السحرية الشرقية. 
وصفت لعبة Soul Captor لنا العالم الخيالي، رب الخلق خلق الكثير من البر الرئيسى في بداية العالم، تم تسمية واحد منهم "أرض الناس" والآخر تم تسمية "أرض الشيطان"، هناك عالم بين  "أرض الناس" و"أرض الشيطان" تم تسمية" أرض مزيج"، سوف يلعب اللاعب دور رسول رب الخلق ثم يسافر إلى الأرض ليبدأ رحلة المغامرة المثيرة. 
في اللعبة 6 فئات الأبطال المختلفة: Gu Practitioner وFighating Spirit وWarrior وMonks وYin Yang Master وCelestial Masetr، ويمكن اللاعب اختيار الفئة التي أعجبته، يتم تعيين مشهد اللعبة في مقبرة لغرفة تشين مشهورة في الصين القديمة وهناك صعوبات شاقة في انتظار اللاعبين.

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

اضغط للتحميل
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

World of Warcraft
(MMORPG,استراتجية,حرب,خيالية)
مغامرات كالندور
(المتصفح,استراتجية,حرب,خيالية,اجتماعية,عربية,راحة)
Shaiya
(MMORPG,استراتجية,خيالية)
زمن المحاربين
(MMORPG,استراتجية,خيالية,عربية)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326