بداية » قائمة الألعاب » ميكروفولت MicroVolts

الزوار 43,073 ميكروفولت MicroVolts

21 صوتا
9
صوّت
عدد محبي اللعبة
61
تعجبني
28 7 33
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

تعلن شركة تحدي أن موعد اطلاق ميكروفولت(MicroVolts) اللعبة لمحبي العاب اطلاق النار سيكون في يناير 2014. لعبة ميكروفولت وهي النسخة العربية للعبة MicroVolts ستكون النسخة المغلقة قريبا يمكنكم التسجيل بها من هنا
ميكروفولت(MicroVolts)هي لعبة الرماية أون لاين من المنظور الأول وتتميز بشخصيات متنوعة لاختيار و سهلة التحكم والعناصر الاجتماعية !، في اللعبة معدات مكافحة كلها مجانا، علي اللاعب أن يختار السلاحا المناسبا بعد تفكير خريطة المكافحة و موقعه ونطاقه.
لعبة ميكروفولت(MicroVolts) هي لعبة تمثيل الأدوار المتعددة اللاعبين علي انترنت (MMORPG) ،هذه اللعبة تأخذ لاعب إلي العالم المصغر(MicroWorld) واللاعب يلعب دور الدمية. في اللعبة علي اللاعب أن يقوم بمكافحة للحفظ علي الموارد النفيسة للبقاء.
الميزات للعبة ميكروفولت Micro Vault :
مباراة الموت
إنطلق! تتحدى مباراة الموت قدرة اللاعبين للعمل معاً لقتل الفريق المنافس والوصول إلى مهمة قتل الهدف. سوف تساعد الاستفادة الصحيحة من الأسلحة وتنظيم لعب الفريق الاستراتيجي الفرق على الفوز في المنافسة. لا تستهين بقيمة لعب الفريق الجيد، والفريق الذي يعمل معاً بشكل أفضل عادة من يفوز في المباراة. تواصل، واقتل، واهزم.
● المواجهة
كل شخصية مسئولة عن نفسها! يجب أن يبقى اللاعبين يقظين لأن الأعداء سينصبون الكمائن بكل مكان. المواجهة هو نمط عرض للمهارات الفردية، بحيث يجب أن يدافع اللاعبين عن أنفسهم ضد عدد من المنافسين الآخرين. أول لاعب يصل إلى قتل الأهداف هو الفائز في المباراة. تخل عن فكرة العمل الجماعي ولعب الفريق. هذا النمط من أجل الذئاب الوحيدة. إنه مواجهة فردية.
مباراة الأداة
استعد للكثير من الخطى السريعة، والعمل الشاق! إن مباراة الأداة هي معركة مباراة الموت لكن يكافئ كل قتل بسقوط أداة عشوائية. تترواح أثار تلك الأدوات مابين زيادة الصحة، السرعة أو القوة، الدروع القوية والتنكر. تأكد من استخدام تلك الأدوات كلما أمكن وإلا سحصل عليها أعدائك ويستخدموها ضدك
أسر البطارية
لايوجد "أنا" في نمط أسر البطارية، لعب الفريق أمر ضروري في هذا النمط. وتتم المكافأة بالنقاط لكل أسر ناجح لبطارية العدو، والتي تقع بكل قاعدة أساسية للفريق. سوف يكون دائماً موقع البطارية موضح على الخريطة، حتى عند التقاط البطارية ونقلها من قبل لاعب. على الرغم من تألق المهارات الفردية في بعض الأحيان، إلا أن الفريق الذي يعمل معاً هو الذي يفوز في نمط أسر البطارية.
الاشتباك
جهز أسلحتك اليدوية، لأن الاشتباك والتعامل مع عدوك شخصياً على وشك الحدوث! هذا النمط المميز متاح فقط لخريطة الشطرنج، ويقيد اللاعبين باستخدام الأسلحة اليدوية فقط. اختبر التوقيت الخاص بك وحسن ردود أفعالك خلال المعارك قريبة المدى المتكررة مع أعدائك! استعد للدفاع عن نفسك!
الإقصاء
اصطد أو كن الفريسة! الإقصاء نمط أساسه الفريق حيث يكافيء الهجوم الاستراتيجي الشديد. عندما يتم قتل لاعب، فإنه يتم إقصاءه من الجولة! تظهر أداة الردار في منتصف الخريطة في منتصف الوقت. اغتنم الفرصة وسوف تكون قادراً على رؤية كل عدو متبقي على الخريطة. إنه قتال من أجل السيطرة على الخريطة! تخلف عن الآخريين، وسوف يتم إقصاءك بالتأكيد. تقدم، وسوف تصبح أنت المُقصي.
نمط الزومبي
اركض!! إنها الشخصيات ضد الزومبي، في هذا النمط سريع الخطى المثير. في بداية كل جولة، يتم إختيار الزومبي بشكل عشوائي من أجل الإصابة التالية. هدفهم هو إصابة الشخصيات باستخدام الهجمات اليدوية القوية وسرعة الزومبي الطبيعية. يجب أن تستخدم الشخصيات أي وسائل ضرورية، إما لقتل الزومبي أو للبقاء على قيد الحياة داخل الجولة. يتم تحديد الفائز من قبل النقاط التي تم اكتسابها خلال قتل الزومبي، والعدوى والنجاةا. هل ستصمد وتقاتل أم تنجو بحياتك؟
سباق التسلح
ملقم وجاهز!! إن سباق التسلح!! المنافسة الشرسة!! تجبر كل نقطة اللاعبين على استخدام أسلحة فريدة بدءاً من بندقية الفلاش الصغيرة وحتى البنادق الضخمة. يمكن للمتسابقين الاعتماد على أسلحته اليدوية التي يثقون بها إما للمراوغة أو تحطيم الأعداء. وفي قرب نهاية الجولة يبدأ الوقت الحاسم، حيث تتم مكافئة اللاعبين الأقل في النقاط بأدوات خاصة بعد كل قتل. كن على أهبة الاستعداد وارتقي في السلم أو ستكون مراقباً من الخلف دائماَ. هيا إلى سباق التسلح!!
المناوشة
حضر نفسك للمناوشة! وضع المناوشة مناسب تماماً للمبتدئين. لكل فريق كمية معينة من نقاط صحة الفريق والهدف هو أن يقوم الفريق الأخر باستنزاف نقاط الفريق الأخر. يتم إعادة تجديد اللاعبين بالمزيد من الصحة والذخيرة، لذلك يمكنهم امتصاص المزيد من الضربات والتعامل مع الكثير! لا يتم تسجيل القتل والموت في هذا النمط وهذا ما يجعله الأمثل لمن يبحثون عن قتال حقيقي بدون عواقب سيئة. هيا، أحضر أصدقائك والعبوا سوياً بلا قلق، إنه نمط المناوشة!
معركة القنبلة
إنه وقت الفريق! لقد أخذت معركة القنبلة عنصر التنافس من نمط الإقصاء وأضافت إليه استراتيجية تحقيق الأهداف، حيث يجب على فريق الدفاع منع الفريق المهاجم من زرع وتسليح القنبلة في الموقع أ أو ب. تحرك كفريق واحد لتغطية المواقع ذات الأفضلية ولمنع العدو من تحقيق هدفه. عند النجاح في تسليح القنبلة فسيربح المهاجمين في الجولة، وعند النجاح في تفكيك القنبلة فسيربح المدافعين الجولة. القضاء على المنافسين هي طريقة بديلة للفوز.. لقد زرع أحدهم قنبلة!!!!

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

اضغط للتحميل
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

Huxley
(MMOFPS)
Gunbound
(MMOFPS,حرب,رماية)
Wolfteam ولف تيم
(MMORPG,MMOFPS,رماية,عربية)
Operation 7
(MMORPG,MMOFPS,رماية)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326