الزوار 56,417 TERA

51 صوتا
8.9
صوّت
عدد محبي اللعبة
17
تعجبني
8 3 9
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

ان لعبة TERA اي The Exiled Realm of Arborea هي لعبة أون لاين جماعية بالأدوار من كوريا وحيث الحروب والملاحم من أجل أن تحمي مملكتك من الهلاك، تم تطوير اللعبة TERA لتجعلك تشعر باثارة لم تشعر بها من قبل في الألعاب الأونلاين التقليدية مع مرحلة اللعب المتميزة وتحركات دقة التي لم ترها من قبل.
لعبة TERA وضعت معايير جديدة في صناعة الألعاب حيث تصميم العالم المبهر وجودة الجرافكس التي تعلوا فوق الألعاب الأخري سوف تجرب نظام مرحلة اللعب الجديدة جدا سوف تحطم النظام النمطي للألعاب التقليدية.

سوف يكون لك التحكم الكامل في حركات أعدائك ومصيرهم لا مزيد من "انقر" .ليس فقط التحكم في حركات الشخصية تيرا أيضا صممت عالم حيث يستطيع اللاعبون التحكم في تدفق الاقتصاد والأثر الفردي علي المجتمع والبيئة في لعبة TERA .

مراجعة لعبة TERA ---
لعبة TERA تطمح بالتأكيد لأن تكون من ينتزع من لعبة وورد أوف ووركرافت عرش صدارتها على ألعاب الأونلاين الضخمة ، و لكن من الصعب بمكان أن تكون هنالك لعبة أفضل من لعبة وورد كرافت من حيث الإمكانيات ... لعبة TERA لا تبدو بالأصل أنها من سيناطح لعبة وورد كرافت ، بل تبدو أنها متممة لها ، أو كنسخة منها على الأقل . كل ما يوجد فيها سيشعرك أنه مألوف ، و ستعتادها بسرعة و خصوصاً إذا كنت من اللاعبين المواظبين على وورد كرافت ، و لكن هنالك العديد من التغييرات التي ستجعلك راغباً في لعبها ، لأن هذه التغييرات كلها ستكون للأفضل... أتمنى لكم قراءة ممتعة.

تقريباً كل الأشياء الأساسية "مسروقة" من لعبة وورد أوف ووركرافت، حيث سيتم إعطاؤك العديد من المهمات لإتمامها ، اقتل هذا، اجمع هذا الغرض... و في خضم هذه الأشياء ستكتشف مناطق جديدة ، الواحدة تلو الأخرى ، و ستقوم أيضاً بالانضمام للاعبين آخرين و تشكيل فرق ستغزو كل المناطق و تهزم الزعماء الموجودين في هذه اللعبة، و كل المهمات الأخرى التي ستجد من الصعوبة بمكان أن تقوم بها وحدك. ستصنع الأغراض التي لن تجدها، و ستجد الكثير من الأمور المألوفة أيضاً في عملية الصناعة و تصميم الأشياء الأخرى ... حتى المناطق لن تشعرك بأي شيء يخالف ما يوجد في ووركرافت. لكن هناك بعض الاختلافات الحقيقية، و الشيء الأهم الذي اختلف هو اسلوب القتال ، فكل شيء سيء و كل الأمور التعيسة المتعلقة بالقتال في لعبة ووركرافت ( و جميع الألعاب من هذا النمط أيضاً ) قد اختفت تماما في لعبتنا هذه، و تم استبدالها بما يوجد عادة في ألعاب المنظور الأول. لا يمكنك أن تختار خصماً قريباً و أن توعز الأمر لشخصيتك بالهجوم عليه ، بدل ذلك ستقوم بتوجيه المؤشر عليه و تضغط زر الهجوم . بالإضافة لهذا فكل شخصية لديها أسلوب دفاعي يمكنك استخدامه لتفادي أي هجمات أو أضرار. و بالطبع ، خلال تقدمك في اللعبة ستكتسب قدرات جديدة و أسحاراً أيضاً و حركات هجوم أيضاً. هذه اللعبة لا تشعرك بأنها لعبة أكشن ، و لكنها أقرب أن تكون للعبة ووركرافت معدلة، حيث سينتابك الاحساس أخيراً أنك تتحكم بشخصيتك بالفعل ، بدل أن تقوم بإيعاز الأوامر لها.

دقة الميكانيكية في عملية القتال ستعتمد على الاسلوب القتالي الذي ستختاره لشخصيتك. يمكنك أن تختار مثلاً رامي السهام ، حيث سيكون إلحاق الضرر بخصمك سهلاً للغاية و من على بعد أيضاً. الشخصيات الأخرى مثل المحاربين بمختلف أنواع الأسلحة ، المسعفين ، الأطباء ، المحاربين ، السحرة ... و هناك اختيارات متشابهة في النوعية ، لكن الأسلوب الفعلي في القتال سيختلف ما بين الواحدة و الأخرى ( هناك عدة خيارات من المحاربين ... المحاربين بالسيوف ، المحاربين بالرماح ، المحاربين على أحصنة بالرماح ... ). العرق الذي ستختاره مهم أيضاً ، فكل عرق من الشخصيات سيأتي بمزايا معينة ، و بقصة مختلفة ، و بشكل مختلف بالطبع. هذه اللعبة تأتي بالتأكيد مع كل مزايا اللعب الجماعي المعتادة من ألعاب مشابهة لهذا النمط . هذه اللعبة تتفوق بشكل واضح على لعبة وورد أوف ووركرافت من ناحية الرسومات و الصوت ، فهي تحتاج أجهزة أفضل طبعاً لتستطيع عرضها كما يجب. من الجدير بالذكر أنه توجد هناك نقطة سلبية بخصوص هذه اللعبة ، حيث تشعر أنها لعبة ... ضغط ازرار ... بدل من أن تكون لعبة من نمط وورد أوف ووركرافت ، و لا يمكنني أن أحدد سبب هذا الشعور بشكل واضح ، و لكن أظن السبب أن مهمات لعبتنا هذه تركز على مهمات القتال ، أكثر من مهمات " اذهب إلى هناك و تكلم مع هذا الشخص" ... و هذه نتيجة حتمية بما أن نقطة قوة لعبة TERA هي القتال.

لعبة TERA مصقولة بشكل جيد من مختلف النواحي ، و لكن المشكلة الوحيدة التي قد تواجهها هي أن تعلق شخصيتك عند الحركة بجدران غير مرئية ، و لكن هناك ميزة ستلغي لك هذا. لسوء الحظ ، فهذه اللعبة ستكلفك الكثير ، فمعظم الألعاب من هذا النمط ستلعبها بالمجان عبر الشبكة ، هذه اللعبة ستطلب منك أن تدفع 50 دولاراً في البداية ، بالإضافة إلى أجور اشتراك شهري بحوالي 15 دولاراً ، و هذا سيكون خبراً سيئاً بالنسبة للكثيرين ، و قد يجعل الكثيرين يترددون بشأن شراء هذه اللعبة أو لا ، بما أنها "استعارت" الكثير و الكثير من لعبة وورد أوف ووركرافت. هذه اللعبة على الرغم من أنها فعلت ذلك ، فهي لعبة جميلة للغاية ، و هي تقوم بإصلاح الخطأ الأسوأ في لعبة وورد أوف ووركرافت (القتال ) بشكل ممتاز ، بالإضافة إلى بعض التحسينات في النواحي الأخرى... فإذا كنت تبحث عن لعبة عملاقة من هذا النمط، هذه اللعبة خيار ممتاز بالنسبة لك ، إذا كان لديك المال الكافي بالطبع...

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

اضغط للتحميل
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

World of Warcraft
(MMORPG,استراتجية,حرب,خيالية)
مغامرات كالندور
(المتصفح,استراتجية,حرب,خيالية,اجتماعية,عربية,راحة)
حرب القبائل
(المتصفح,استراتجية,حرب,عربية)
أمل الشعوب
(MMORPG,استراتجية,عربية)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326