بداية » قائمة الألعاب » لعبة المافيا

الزوار 58,928 لعبة المافيا

32 صوتا
8.9
صوّت
عدد محبي اللعبة
86
تعجبني
25 12 61
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

هل فكرت يوما من الأيام أن تكون رئيس عصابة وتقول الكلمة الشهيرة لرؤساء المافيات؟ أهلاً بكم في النسخة 2.8 الجديدة للعبة المافيا العربية على الانترنت، المافيا العربية لعبة انترنت استراتيجية تستطيع أن تلعبها مع أصدقائك والكثير من أي مكان في العالم عن طريق المتصفح وبدون الحاجة لتحميل أية برامج. تنتهي اللعبة وتبدأ من جديد كل 15 يوم بحيث يستطيع اللاعبين الجدد التنافس بعدل مع اللاعبين القدامى وسيتم الاعلان عن الرابحين عند انتهاء كل جولة. استمتع باللعب مع الالاف من اللاعبين العرب وكون عصابتك ورجالك الخاصين بك وهاجم الآخرين أو كوّن معهم علاقة صلح واجعلهم حلفاء لك.

اخواني المجرمين المحترفين في لعبة المافيا، يسعدني ان اقدم لكم بعض خصائص النسخه الجديده 3.0 مع تمنياتي لكم بالمتعه والتحدي.
في النسخه الجديد عمدت الاداره على حث اللاعبين على رفع مستوياتهم حتى يجارون بعضهم البعض ولا يتوقف اللاعبين عند مستويات محدد وكلما زاد المستوى كلما حصلت على المزيد من الهدايا والاضافات

لقطات اللعبة

ابدأ اللعب فورا
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

مغامرات كالندور
(المتصفح,استراتجية,حرب,خيالية,اجتماعية,عربية,راحة)
حرب القبائل
(المتصفح,استراتجية,حرب,عربية)
أمل الشعوب
(MMORPG,استراتجية,عربية)
زمن المحاربين
(MMORPG,استراتجية,خيالية,عربية)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326