الزوار 10,375 Torchlight II

4 صوتا
8.4
صوّت
عدد محبي اللعبة
6
تعجبني
1 1 5
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

تعريف عن لعبة Torchlight II:
لعبة Torchlight II هي الجزء الثاني لTorchlight اللعبة حققت نجاحات كبيره على أجهزة الـ PC. هذه لعبة الصراع الحركي من تطوير شركة رونيك جيمز(Runic Games).
سيقدم الجزء الثاني للعبة المقرر خروجها على حواسب ويندوز وماك بشكل حصري باقة من الشخصيات والوحوش الجديدة وعالماً أكثر رحابة مما قدمه سابقه ومغامرات متنوعة، إلا أن أكثر ما يميزه هو إتاحة خاصية الممارسة الجماعية. ما يعني أن الجزء الجديد يحتفظ بالعديد من مميزات سابقه، خاصة الصراعات المميتة، ولكنه يضيف خواص طالب هواة اللعبة بتوافرها.
تدور أحداث لعبة Torchlight II بعد سنوات من حيث انتهت أحداث الجزء السابق، وفيها يفسد الكيميائي بتأثير من الكائن الشرير أوردراك الذي طالما كان وراء الظواهر السلبية التي تفشت في مدينة Torchlight، ويبدأ بعد ذلك في تدمير المدينة. وتكمن وظيفة اللاعب في التصدي لتلك المحاولات الشريرة وحماية سكان المدينة.

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

اضغط للتحميل
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

World of Warcraft
(MMORPG,استراتجية,حرب,خيالية)
مغامرات كالندور
(المتصفح,استراتجية,حرب,خيالية,اجتماعية,عربية,راحة)
حرب القبائل
(المتصفح,استراتجية,حرب,عربية)
أمل الشعوب
(MMORPG,استراتجية,عربية)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326