بداية » قائمة الألعاب » حرب التتار

الزوار 14,361 حرب التتار

6 صوتا
6.9
صوّت
عدد محبي اللعبة
13
تعجبني
7 8 6
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

حرب التتار هي لعبة على الانترنت في عالم مليء بالآلاف من اللاعبين الحقيقيين الذين يبدأون جميعهم كزعماء لقرى صغيرة. هذه اللبعة المتصفح انها ما تحتاج التحميل ممكن اللعب على المتصفح مباشرة.

نبذه عن اللعبه :- لكل ملك قرية خاصه به يستطيع بناء البيوت الحربية وبناء جيوشه وحماية قريته والدفاع والهجوم علي القري المجاورة الاخري ويمكن الهجوم علي الأوديه المهجورة ونهب ما بها من موارد واحتيلال القري الاخري وضمها لممتلكاتك .يوجد معركة فاصله بينك وبين الجيوش التتاريه وهذا يتطلب منك مزيد من التطوير المستمر كي تكون مستعد لوقت المعركه الفاصله قم بإعداد جيوشك وقواتك فعليك بتدربهم جيدا فسوف تكن انت القائد العظيم الماهر في التفكير والتخطيط الاستراتيجي فاذا كانت قواتك علي مستوي عالي من التدريب والإستعداد النفسي والبدني للمحاربه والمقاومه لقوي الجيوش التتارية الوحشيه . استعــد للقتال لنري تخطيطك الاستراتيجي في الحروب و تعرف على الالاف من الوطن العربي و العالم لتكن مستعد لقوي التتار.

حرب التتار

حرب التتار

حرب التتار

ابدأ اللعب فورا
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

مدينة الحلم
(المتصفح,اجتماعية,عربية,راحة)
أبطال روما
(المتصفح,اجتماعية,عربية)
حرب الفيالق
(المتصفح,استراتجية,عربية)
Einherjar
(المتصفح,خيالية)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326