بداية » قائمة الألعاب » حرب القبائل

الزوار 98,216 حرب القبائل

291 صوتا
8.3
صوّت
عدد محبي اللعبة
117
تعجبني
47 19 70
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

حرب القبائل هي لعبة على المتصفح لا تحتاج الى تحميل, تسير احداثها في العصور الوسطي. كل لاعب يتحكم في قرية صغيرة و يسعي للحصول على المجد و الشهرة. حيث يقوم كل لاعب بالتحكم في قرية صغيرة في البداية و بعدها تبداء في نشر مجدك و قوتك.

ولكن قريتك ليست فقط القرية الوحيدة التي تنموا! فهناك الكثير من القرى الاخرى و اللاعبين الاخرين الذين ينموا حولك و يسعون لنفس الهدف عن طريق تدريب الجيوش و ارسالهم في عمليات نهب و تدمير القرى الأخرى.

إيضاً ستنضم الي الي قبيلة و التي بها ستتعرف على المزيد من اللاعبين و الحلفاء الذين سيحاولون جميعاً مساعدت بعضهم البعض للنهوض بهذه الأمبراطورية.


هل انت من محبي العصور الوسطى و القديمة, هل تسعى بدئب و نشاط الى تطورير نفسك و بناء العلاقات و المعاهدات مع الاخرين. هل ايضا تحب الفوز و تذوق حلاوة النصر على الخصوم؟ او هل تمتلك صفات القائد المناضل و الشجاع و تريد تطبيقها او هل تسعى الى تعلمها و اكتسابها ؟؟ اذا كنت من البحثين عن ذلك و اكثر …. فانه لا بديل لك عن الدخول الى لعبة حرب القبائل

اونلاين و عبر الانترنت مجانا (free game) لانه من خلالها سوف تتعلم خطوات و اساليب القيادة و سوف تكتسب مهارات و خبرات جديدة و التي سوف تنمي شخصيتك القيادية و سوف تدفعك الى حب النجاح و السعي اليه ليس فقط في اثناء اللعب و لكن ايضا في حياتك العملية. لعبة حرب القبائل تبدء من قريتك الصغيرة و التي تقودها انت و بمفردك في العصور الوسطى حيث ان الغلبة و الفوز للاقوى. في موقع قريتك هناك ايضا الكثير من القرى المحيطة و المجاورة التي تُحكم ايضا من قادة و منافسين و الذين يسعون الى توسيع ممتلكاتهم و قراهم اما عن طريق القتال و السطو و كسب الغنائم او عن طريق عقد الاحلاف و المعاهدات مع القرى المجاورة.

تذكر ان القرى المحيطة تمتلك الجيوش و الاسلحة و العتاد لذا عليك انشاء جيشك و تدريب جندك و التحالف و كسب الاصدقاء, تعلم اساليب الحور و التفاوض و كن ذكيا في التفاوض للحصول على افضل العروض لتكون قادرا على مواجهة الاعداء و تأسيس امبراطوريتك العظيمة. اذا كنت من البحثين عن التميز و الشهرة فعليك شراء نقاط التميز عبر الهاتف او بطاقات الشحن. لعبة حرب القبائل تتبع قوانين و قواعد اي انه من خلال مهارتك و اللعب فقط تستطيع التقدم الى الامام و احراز النصر. بلاضافة الى ذلك فان حرب القبائل تقدم للك النصائح و الاجوبة على الاسئلة عبر منتدها الذي سوف يساعدك على بناء العلاقات مع اكثر من 55 لاعب حول العالم.

اللعبة تتميز بالصور العالية الجودة و التصاميم المميزة. في لعبة حرب القبائل تستطيع الاختيار اي نوع من القبائل تريد

قرى الدعم تتميز بعدات دفاعية كيبرة تفوق معدات القرى الدفاعية و تستخدم هذه القرى لحماية القرى الهجومية او قرى النبلاء

عليك الان اغتنام الفرصة ودخول العاب عالم حرب القبائل لتعيش المغامرة و تكون واحدا من الابطال بدون تحميل او انتظار …. عبر العاب فقط

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

ابدأ اللعب فورا
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

World of Warcraft
(MMORPG,استراتجية,حرب,خيالية)
مغامرات كالندور
(المتصفح,استراتجية,حرب,خيالية,اجتماعية,عربية,راحة)
حرب القبائل
(المتصفح,استراتجية,حرب,عربية)
أمل الشعوب
(MMORPG,استراتجية,عربية)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326