الزوار 6,173 War of Titans

4 صوتا
8.4
صوّت
عدد محبي اللعبة
2
تعجبني
0 0 2
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

War of Titans هي لعبة المتصفح ذات أبعاد اثنان أسلوبها روما القديمة، هذه اللعبة من نشر شركةBigPoint. اختار من أربعة أنواع المصارع، معركة لالثراء بطريقك، قتل لاعبين آخرين, NPCs والوحوش الضارية في الساحة لكسب الخبرة والذهب لشراء المعدات الجديدة والأسلحة القوية.

نبذة عن لعبة War of Titans :

إذا في الحياة اليومية هناك أي شخص للتعبير عن غضبهم isn't الخاص بك ، يمكنك القيام بذلك في الحرب لعبة على الانترنت من جبابرة! في حرب جبابرة لا يوجد مكان للعصبية! معارك دامية غيره هي الموضوع الرئيسي للعبة. بدون سلاح قاتل ليس هناك ما نفعله هنا! وإلا سيتم رفض طلبك في متنوع الدموية! وتظهر كل ما تبذلونه من قوة ومهارة وشجاعة في القتال لا يرحم! لا أحد الغيار ، أو أنك ستكون الضحية! رمي المخاوف الخاصة بك بعيدا في المضي قدما!

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

ابدأ اللعب فورا
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

World of Warcraft
(MMORPG,استراتجية,حرب,خيالية)
مغامرات كالندور
(المتصفح,استراتجية,حرب,خيالية,اجتماعية,عربية,راحة)
حرب القبائل
(المتصفح,استراتجية,حرب,عربية)
أمل الشعوب
(MMORPG,استراتجية,عربية)

من يحب هذه اللعبة؟

الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326