الزوار 5,611 Xblaster

1 صوتا
8.5
صوّت
عدد محبي اللعبة
13
تعجبني
2 0 11
تحت اللعب لعبت يريد اللعب

مقدمة اللعبة

Xblaster هي لعبة المتصفح الدروع، يمكنك الأن أن تستمتع بلعبة Xblaster في كل الأوقات مع أصحابك في أي مكان من العالم مباشرة على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل اية برامج وانها المجانية.
التطلع الى المستقبل! تخيل عام 2053 ، والحرب العالمية الجديدة... وليس هناك ما يكفي من الموارد. لذا ماذا تفعل؟ فقط للقتال من أجل ذلك! الغرض الخاص بك هو الحصول على السلطة على الموارد الطبيعية. الغوص في عالم خيالي من المستقبل ، ومشاهدة كيف أن كل شيء قابل للتغيير. هل سيكون للقتال مع منافسيه الخاص بك على الساحة مثل منذ سنوات عديدة في روما.
ولكن الآن سوف مكافحة بوصفها MechPilot مع الروبوتات الأخرى. تستخدم الإصدارات الأخيرة من الأسلحة وغيرها من الامور والمهارات. 3 الرسومات ثلاثية الأبعاد ، وتحارب العمل ، خيار كبير من ذراع حقا سوف تلتهم وقتك. عالية التكنولوجيا معارك ضد المعارضين الحقيقية مع الخيال العلمي منظومات الأسلحة تنتظركم مطلق النار في هذا العمل!

لقطات اللعبة

فيديوهات اللعبة

ابدأ اللعب فورا
Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.

الالعاب المتعلقة

World of Warcraft
(MMORPG,استراتجية,حرب,خيالية)
مغامرات كالندور
(المتصفح,استراتجية,حرب,خيالية,اجتماعية,عربية,راحة)
Shaiya
(MMORPG,استراتجية,خيالية)
زمن المحاربين
(MMORPG,استراتجية,خيالية,عربية)
الصفحة الخاصة للعبة بوينت بلانك(Point Blank) ميزة لعبة  دي دي تانك Silkroad R (سيلك رود - ر) Need For Speed World FIFA Online عالم الاسرار- موضوع مختص بلعبة موضوع مختص بلعبة قهر أون لاين ميزات لعبة Pockie Ninja المزرعة السعيدة
  • MMORPG شعبية
  • العاب المتصفح ساخنة

ألعاب فلاش مميزة

اتصل بنا

aminma
البريد الإلكتروني:gamelist@arabmmo.com
MSN:gamelist@arabmmo.com
Facebook: http://www.facebook.com/profile.php?id=100001394183326